تحميل برنامج picsart


تحميل برنامج picsart ، انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من البرامج المخصصة تعديل الصور وتنقيتها من خلال إضافة مجموعة من الفلاتر لها وأصبح الكثير من الأشخاص يتطلع لاستخدام هذه البرامج والتعامل معها، برنامج picsart واحد من أشهر هذه البرامج والذي اتجه لاستخدامه الكثير من الأشخاص على مستوى العالم، موقع كل يوم نيوز يعرفكم بشكل مفصل على تفاصيل البرنامج وكيفية تحميل برنامج picsart .

تحميل برنامج picsart

تحميل برنامج picsart

السبب وراء الشهرة الكبيرة التي يتمتع بها البرنامج هو امتلاكه مجموعة رائعة ومتميزة من الخصائص التي تميزه عن غيره من البرامج الأخرى ومن أهم هذه المميزات ما سنذكره لكم الآن.

مميزات برنامج picsart

  • الشمولية، هذا البرنامج يمكن اعتباره برنامج تصوير متكامل ويتفوق على الكثير من البرامج الأخرى حيث يمكنك البرنامج من التقاط الصورة الخاصة بك والتعديل عليها من خلال تحسين لون بشرتك، إزالة العيوب الموجودة في الوجه وكذلك يمكنك من التحكم في ألوان الصورة الخاصة بك، يمكنك البرنامج كذلك من عمل مجموعة من الألبومات وإضافة الصور والتعديل عليها.
  • سهولة استخدام البرنامج، على الرغم من امتلاك البرنامج مجموعة كبيرة ورائعة من الإمكانيات إلا أنه يتميز بسهولة استخدامه وعدم تعقيده على الإطلاق فلا يحتاج الشخص إلى شرح أو تفسير حتى يتمكن من استخدام البرنامج، حيث يوجد داخل البرنامج مجموعة أدوات رائعة تمكنك من القيام بما ترغب في صورك بالإضافة لكونه يعمل باللغة العربية فهو مفهوم وواضح.
  • امتلاك البرنامج مكتبة ضخمة من الأدوات، يوجد الكثير من الأدوات داخل هذا البرنامج بحيث يمكنك من رسم الصورة من الصفر والتعديل والتلوين عليها حتى تصل لصورة كاملة ومتميزة، ولكن عند فهمك للأدوات واستخدامها بالصورة الصحيحة ستشعر بمتعة كبيرة جدا وخاصة عند مشاركة صورك ومقارنتها بأعمال الآخرين على البرنامج.
اقرأ ايضاً:

اقرأ أيضا:  مجموعة تطبيقات رائعة تمكنك من التحكم بجهاز اندرويد من الكمبيوتر

كيفية تحميل برنامج picsart

يوجد هذا البرنامج بصورة أساسية على متجر جوجل على أجهزة الأندرويد حيث تقوم بكتابة اسم البرنامج والبدء في تحميله وبعد أن يتم تثبيت البرنامج يتم إنشاء حساب جديد إذا كنت تستخدم التطبيق لأول مرة، يمكن تسجيل الحساب بأي خيار إما من خلال البريد الإلكتروني، أو حساب جوجل الخاص أو من خلال الحساب الخاص بالفيسبوك.

يمكنك الحساب الخاص بك فيما بعد من متابعة ما يفعله الآخرون والتعليق على صورهم وأعمالهم كما تستطيع دعوة أصدقائك لاستخدام التطبيق ومشاركة أعمالك معهم، ستقوم بالطبع بتعيين كلمة مرور خاصة بك حتى لا يتمكن شخص آخر من دخول حسابك أو الإطلاع على أي شيء لا ترغب بمشاركته مع الجميع.

بعد التسجيل في التطبيق ستجد الكثير من العناصر والخيارات الرائعة التي يمكنك التنقل بينها للاستفادة من خصائص البرنامج والتعديل على الصور ببساطة بالغة من خلال استخدام هذه الخيارات التي نعرفكم عليها لاحقا.

بعض الخيارات التي يقدمها picsart للمستخدمين

تحميل برنامج picsart

  • معرض الأعمال، هذا الخيار موجود داخل أيقونة تشبه أيقونة Home وعند الضغط عليها ستشاهد أهم الأعمال والنتاجات الحديثة للآخرين وتستطيع التعامل مع الإنتاجات التي قام بها المستخدمون من خلال إنشائها وتعديلهم للصور بشتى الطرق، تستطيع إبداء إعجابك بالعمل أو ترك كومنت عليه وكذلك حفظه ومشاركته على صفحتك وأما إذا كان العمل مسيء تستطيع بكل بساطة الإبلاغ عن المحتوى.
  • إمكانية البحث، يوجد خيار داخل البرنامج يمكنك من البحث عن صور معينة بنوع معين أو صور تحمل طابع خاص ترغب به حي يتم توفير مجموعة من الهاشتجات الخاصة بالصور داخل البرنامج والتي تسهل عليك الوصول لما تريده.
  • إنشاء الصور والألبومات وتعديلها، تستطيع من خلال البرنامج القيام بإنشاء الصورة الخاصة بك والتعديل عليها لتظهر بشكل مميز في الآخر وعمل ألبوم محدد لمجموعة من الصور، يمكنك إنشا الصور  أو رسمها من خلال الضغط على علامة + الموجودة في أسفل قائمة البرنامج والانطلاق في تجربتك سواء برسم صورة أو استخدام الكاميرا لالتقاط إحدى الصور وهكذا.
  • خيار التحديات، يقدم البرنامج إمكانية دخولك في تحدي والفوز به حيث يتم خلال التحدي عرض العديد من الصور المتميزة والاختيار فيما بينها صورة لتفوز بالتحدي، هناك مجموعة كبيرة من التحديات والصور داخل البرنامج م باختيار ما يناسبك والإطلاع على الشروط الخاصة بالتحدي واستخدام البرنامج حتى تصل للهدف وتفوز بالتحدي.
قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...