تحميل برنامج PicsArt للكمبيوتر

0 6٬086

تحميل برنامج PicsArt للكمبيوتر ، برنامج بيكس ارت يعد من أشهر برامج وتطبيقات تعديل الصور  كما أنه من البرامج البسيطة والتي يمكن التعامل معها بسهولة على عكس غيره من البرامج التي تحتاج إلى خبرة وممارسة مثل برنامج الفوتوشوب، موقع كل يوم يعرفكم بشكل أقرب على هذا البرنامج وروابط تحميله للكمبيوتر وأجهزة الأندرويد المختلفة.

فإذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر سريع و تريد تعديل الصور على الكمبيوتر او اللابتوب بدون الحاجة لإستخدام برامج ادوبي مثل برنامج الفوتوشوب وذلك لصعوبة استخدامها أحيانا والتي في الغالب تحتاج لقدر معين من الخبرة في برامج التصميم وتعديل الصور، اذا يمكنك تحميل برنامج PicsArt للكمبيوتر واستخدامة كـ بديل برنامج الفوتوشوب وأسهل أيضا من الفوتوشوب.

وجديد بالذكر أن برنامج PicsArt يمكنك استخدامة على جميع الأجهزة الرقمية سواء تحميل البرنامج على كمبيوتر منزلي او استخدامه هل الهواتف الذكية والتابلت، وهو أيضا متاح للتحميل على متجر جوجل بلاي وعلى الموقع الرسمي للبرنامج للتحميل للكمبيوتر والأجهزة الأخرى

تحميل برنامج PicsArt للكمبيوتر

اقرأ ايضاً:

يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي يمكن أن تجدها على متجر جوجل بلاي تعديل الصور وتنسيقها بجودة عالية وتأثيرات مميزة، يحتوي التطبيق على عدد كبير جدا من الأدوات المختلفة والمتنوعة والتي تساعد في تغيير الصور والتعديل عليها كما تساهم في إضافة مؤثرات مختلفة لأي صورة يتم تعديلها.

يحتوي برنامج بيكس ارت على مجموعة من الفلاتر المميزة التي تعمل على تحسين الصورة وزيادة جودتها بشكل ملحوظ بالإضافة إلى إمكانية قص الصور والتعديل عليها بمختلف الأشكال والألوان المتنوعة التي يوفرها لك البرنامج.

رابط تحميل برنامج PicsArt للكمبيوتر

رابط تحميل برنامج PicsArt للاندرويد

مميزات برنامج PicsArt بيكس ارت

  • أول ما يميز هذا البرنامج هو إمكانية تحرير الصور والتحكم بها كما ذكر سابقا.
  • مع هذا البرنامج أصبحت لا تحتاج إلى برنامج خاص يساعدك على دمج الصور لأن بيكس أرت يقوم بالمهمة المطلوبة على أكمل وجه فتستطيع من خلاله دمج أكثر من صورة مختلفة في صورة واحدة والاستمتاع بجمال التجربة بالإضافة إلى إمكانية وضع الصور في إطارات مميزة تمنحها المزيد من الجمال والاختلاف.
  • يتيح لك هذا البرنامج ما يعرف بوضعية الرسم الحر وهي عبارة عن خاصية تمكنك من الرسم على الخلفيات والصور بالشكل الذي تريده حتى تظهر الصورة بشكل مختلف ومميز.
  • يمتلك هذا البرنامج كاميرا أيضا تمكنك من التقاط مختلف الصور و تمكنك من التعديل على صورتك قبل أن تقوم بالتقاطها واختيار الفلتر الخاص بها كما يمكنك إضافة العديد من الملصقات الموجودة في البرنامج إلى صورك بشكل مختلف لتضيف على الصورة مزيدا من البهجة.
  • تستطيع تكوين شبكة اجتماعية مع العديد من الأشخاص والبدء بمشاهدة صورهم وعرض أعمالك التي قمت بتصويرها بالإضافة للتفاعل مع صور الآخرين وعمل إعجابات وتعليقات مختلفة بما نال إعجابك من هذه الصور.
قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد