تحميل برنامج camtasia studio 9


تحميل برنامج camtasia studio 9 ، برنامج كامتازيا ستوديو من الرامج المهمة للأشخاص الذين يرغبون في عمل العديد من الفيديوهات والشروحات المختلفة بجودة ودقة عالية، حيث يمكنك من أخذ العديد من لقطات الشاشة وتسجيل الصوت وكتابة نصوص مع عمل مونتاج رائع ومميز لمقاطع الفيديو، يعرفكم موقع كل يوم نيوز على أهم مميزات البرنامج ورابط تحميله.

تحميل برنامج camtasia studio 9

تم تطوير برنامج كامتازيا ستوديو بشكل كبير وأضيفت له العديد من التحديثات المختلفة كما تتوفر منه نسخة تجريبية لمدة شهر يمكن استخدامها في عمل العديد من مقاطع الفيديو المتنوعة، يمكنك البرنامج كذلك من عمل سكرين شوت وأخذ لقطات متنوعة للشاشة بشكل احترافي والقيام بالتعديل عليها.

انتشر الرنامج في جميع أنحاء العالم وحقق شهرة كبيرة جدا كما يمتلك واجهة رائعة وسهلة الاستخدام وأصبحت أكبر قنوات اليوتيوب التي تقدم شروحات تقوم باستخدامه لتسجيل مجموعة من مقاطع الفيديو المتنوعة، يعمل البرنامج على جميع الأجهزة والإصدارات المتنوعة دون أي مشاكل وبجودة عالية جدا.

اقرأ أيضا: تحميل متصفح أوبرا ميني

مميزات برنامج Camtasia Studio

  • يحتوي البرنامج على مجموعة كبيرة من الاختصارات المتنوعة التي تساعدك في التعديل على الفيديوهات وإضافة المؤثرات المختلفة.
  • يمكنك البرنامج من عمل مجوعة من الفيديوهات بطريقة إحترافية عالية وبدقة وجودة ممتازة مع إضافة النصوص والأصوات للفيديو وإخراجه بأفضل صورة.
  • يمكنك البرنامج من تسجيل صوتك والتحكم في سرعة الصوت كما يمكنك قص العديد من مقاطع الفيديو من خلاله.
  • يمكنك البرنامج من عمل مشاركة للفيديوهات التي تقوم بعملها على مواقع التواصل لإجتماعي المختلفة أو اليوتيوب أيضا.
  • يعد من أفضل البرامج المتوافقة مع أجهزة الماك ونسخ الويندوز المختلفة ويعمل خلالها دون أي مشاكل.
  • تعد النسخة المجانية الخاصة بالبرنامج متاحة لفترة محدودة فقط وتبلغ 30 يوم بعد ذلك يمكنك شراء النسخة المدفوعة من البرنامج والاستمتاع بجميع مزاياها.
  • يمكنك برنامج كامتازيا من دمج مجموعة من الفيديوهات مع بعضها البعض وعرضها في فيديو واحد مستقل وبجودة عالية.
  • يقدم البرنامج مجموعة من المؤثرات الانتقالية بين المشاهد التي تتيح لك التنقل بسلاسة وبشكل مميز.

رابط تحميل برنامج كامتازيا ستوديو 9

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...