تحميل برنامج مدير صفحات الفيس بوك للكمبيوتر والموبايل

0 238

تحميل برنامج مدير صفحات الفيس بوك ، موقع فيس بوك من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي حيث يمتلك مجموعة كبيرة جدا من المميزات والخصائص والتي من بينها إمكانية عمل صفحة على الفيس بوك وإدارتها ونشر البوستات والصور بها وتخصيصها لمجال ما، كما يمكنك الفيس بوك من إدارة العديد من الصفحات في نفس الوقت من حساب واحد، وحتى تكون هذه المهمة سهلة تم عمل تطبيق خاص بهذا يعرفكم عليه موقع كل يوم خلال هذا الموضوع.

تحميل برنامج مدير صفحات الفيس

يعد هذا التطبيق من التطبيقات الهامة والمفيدة جدا حيث يمكنك من متابعة وإدارة صفحاتك على الفيس بوك بكل سهولة فيمكنك من خلاله النشر، التعليق وحذف البوستات والتحكم بجميع خصائص الصفحة، يمكنك كذلك استخدام هذا التطبيق على جهازك المكتبي من خلال تنزيله على جهاز الكمبيوتر والاستمتاع بخصائصه كما تحصل على العديد من الاشعارات من التطبيق على سطح المكتب حتى عندما يكون التطبيق مغلق.

تحميل برنامج مدير الصفحات للكمبيوتر

تحميل برنامج مدير الصفحات للاندرويد

اقرأ ايضاً:

يحتوي التطبيق كذلك على قائمة خاصة بها العديد من الرسائل التي يمكنك إرسالها واستقبالها وكذلك قائمة للتنبيهات والإشعارات المختلفة من الصفحة كأن قام أحدهم بإبداء إعجابه بمنشورك أو التعليق عليه، يعد برنامج مدير صفحات الفيس بوك من البرامج المجانية بالكامل ولا يحتاج أي تفعيل حيث يتم تنزيله واستخدامه مباشرة.

اقرأ أيضا: تحميل سناب شات بلس للاندرويد

يمكنك إدارة مخطط صفحاتك الزمني والتحكم في الإشعارات الواردة والرسائل التي تصلك بسهولة كما يمكنك إنشاء ألبومات خاصة بالصور، يمكن للبرنامج العمل على النسخ المختلفة للويندوز كما يعمل بمجموعة من اللغات المختلفة على رأسها العربية والإنجليزية.

أبرز ما يميز هذا البرنامج أنه يساعدك على متابعة صفحتك والبريد الوارد وجميع ما يتعلق بالصفحة دون الحاجة لأن تقوم بفتح جهاز الكمبيوتر واستخدامه، كما يمكنك القيام بربط الصفحات الخاصة بك في الفيس مع انستغرام .

تستطيع كذلك أن تضيف أي شخص بمثابة مسؤول أو محرر داخل صفحتك وغيرها من الأمور التي توفرها واجهة البرنامج السهلة والبسيطة والتي تملك كل الأدوات التي تمكنك من التحكم في صفحاتك ببساطة.

قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد