تحميل برنامج لاين 2018 للمكالمات الغير مدفوعة

تحميل برنامج لاين 2018 ، برنامج لاين هو أحد البرامج التي ظهرت في الآونة الأخيرة وهو مخصص للمكالمات المجانية وقد انتشر خلال أنظمة الأندرويد بمختلف أنواعها كما يمكن وقد اشتهر بشكل أكبر وانتشر بين العديد من الأشخاص بفضل قدرة الشخص على عمل العديد من المكالمات المجانية من خلاله وذلك بعكس غيره من برامج التواصل الاجتماعي، موقع كل يوم يعرفكم على مزايا برنامج لاين والرابط الخاص بتحميل البرنامج.

تحميل برنامج لاين 2018

برنامج لاين من برامج المكالمات المجانية المميزة حيث يمكنك من عمل مكالمة فيديو بصوت رائع وتقنية عالية جدا وصورةواضحة ومميزة، يمتلك البرنامج كذلك سجل زمني يعمل على عرض التغيرات التي تحدث عند اصدقائك مثل أن أحدهم قد قام بتغيير الحالة الخاصة به أو صورهم كما يمكنك التفاعل مع كل هذه الأمور بعمل إعجاب أو وضع تعليق عل الصور وما إلى ذلك.

يتوفر البرنامج بنسخ مختلفة لأجهزة الكمبيوتر حيث يمكنك تحميله بكل بساطة على أي نظام مكتبي مثل أنظمة الويندوز بمختلف إصداراتها ونظام الماك وغيرهم فما عليك سوى تحميل البرنامج والاستمتاع بخصائصه.

اقرأ ايضاً:

هل ديرما رولر مفيدة أم ضارة؟

رابط تحميل برنامج لاين للاندرويد

رابط تحميل برنامج لاين للكمبيوتر

اقرأ أيضا: تحميل برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه

المهام التي يقوم بها برنامج لاين Line

  • خدمة المكالمات المجانية، حيث يمكنك من خلال هذا البرنامج التواصل مع أحبابك وأصدقائك في أي مكان بالعالم وذلك من خلال الاتصال بهم ويجب أن يكون كلا من الطرفين يمتلك حساب خاص به على هذا البرنامج حتى يتمكن كل منهما من التواصل مع الآخر وهكذ.
  • خدمة الرسائل والشات، لا يقف البرنامج على تقديم خدمات المكالمات المجانية فقط بل يمتد ليقدم مجموعة من الخدمات الأخرى ومن ابرزها إمكانية التواصل مع جهات الإتصال لديك وأصدقائك من خلال الشات وتبادل الرسائل المختلفة، تستطيع إرسال الصور والفيديوهات بالإضافة للصور المتحركة أيضا كما يمتلك البرنامج متجر رائع لمجموعة من الملصقات بمختلف أشكالها.
  • خدمة آخر الأخبار، الاطلاع على الأخبار بمختلف صورها وأشكالها أحد المميزات الهامة لبرنامج لاين حيث يعرفك على أحدث المستجدات على الساحة العربية والعالمية لتبقى على اطلاع ومعرفة دائمة بما يدور حولك.
قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد