تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر 2018

0 70

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر 2018 ، تطبيق فيس بوك ماسنجر هو واحد من أهم وأشهر التطبيقات التي يستخدمها الكثير من الأشخاص في عمل محادثة كلامية أو صوتية مع أصدقائه على الفيس بوك وهو تطبيق مستقل بذاته يتم تحميله من متجر جوجل بلاي، موقع كل يوم يعرفكم بشكل أقرب على هذا التطبيق وروابط تحميله المختلفة.

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر 2018

أصبح هذا التطبيق إجباريا حيث لا تتمكن من إرسال أو استقبال الرسائل لأحد من أصدقائك دون أن تقوم بتحميل هذا التطبيق على هاتفك وقد وصل عدد تحميلات هذا التطبيق لأكثر من 500 مليون مستخدم على مستوى العالم، يمكنك تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر والاستمتاع بخصائصه ومميزاته على هاتفك من الرابط التالي.

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر 2018 للاندرويد

إذا كنت ترغب في الحصول على تطبيق للمكالمات والرسائل وغيرها من الأمور بالطبع يأتي تطبيق فيس بوك ماسنجر في المرتبة الأولى يليه تطبيق الواتساب فكلاهما من البرامج المميزة التي تأخذ شكل سهل وممتع وتمكنك من عمل كل ما تريد مع أحبابك والتواصل معهم ومعرفة أخبارهم عن بعد دون عناء أو صعوبة في التواصل.

اقرأ أيضا: تحميل برنامج picsart للكمبيوتر

أهم مميزات تطبيق فيس بوك ماسينجر

  • القيام بتبادل المحادثات والرسائل بشكل مجاني مع أصدقائك.
  • يقوم التطبيق بدعم العديد من الأنظمة الخاصة بأجهزة الكمبيوتر والأندرويد على عكس غيره من التطبيقات التي تعمل على أنظمة محددة ولا تعمل على الأخرى.
  • يتوافق تطبيق فيس بوك ماسنجر مع جميع أجهزة الهاتف بمختلف أنواعها.
  • يتميز التطبيق بتصميم مميز وسهل في الاستخدام فهو لا يحتاج إلى شرح أو تعليمات قبل القيام باستخدامه بل يمكن استخدامه تلقائيا والاستمتاع بجميع خصائصه بكل سهولة.
  • تم تصميم التطبيق بواجهة متميزة تحتوي على مجموعة من الأيقونات والرموز التعبيرية المختلفة التي تضيف جو من البهجة على المحادثة.
  • تستطيع عمل مكالمات فيديو أو مكالما صوتية مع أي شخص في أي مكان في العالم بكل بساطة كما تتمكن من تسجيل مقطع صوتي بمدة محددة وإرساله لمن تريد.
قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد