تحميل برنامج فوتوشوب مجانا

تحميل برنامج فوتوشوب مجانا ، برنامج الفوتوشوب واحد من أهم وأفضل برامج التصميم والتعديل على الصور والذي يستخدمه العديد من الأشخاص الذين يعملون في مجالات الدعاية والإعلان أو محبي الفن والرسم بشكل عام، موقع كل يوم نيوز يعرفكم بشكل أكبر على البرنامج ورابط تحميله بشكل مجاني.

تحميل برنامج فوتوشوب مجاني

بعد انتشار الكاميرات والصور بشكل كبير جدا ظهرت الحاجة الكبيرة إلى برنامج يساهم في تعديل الصور عمل مجموعة من الإعلانات والدعايا المختلفة، كما يمكن من خلال هذا البرنامج القيام برسم الأشكال وتلوينها وعمل شخصيات مختلفة بالإضافة إلى عمل العديد من الشعارات الخاصة بالمؤسسات والشركات.

اقرأ أيضا: تحميل برنامج camtasia studio 9

التحديثات التي تمت إضافتها إلى نسخة الفوتوشوب 2018

  • دروس توضيحية، اهتمت الشركة المسؤولة عن البرنامج بعمل مجموعة من الشروحات والدروس للمبتدئين في البرنامج ولمساعدتهم على التعلم والتطوير من أنفسهم.
  • أدة القلم ، أو ما تعرف بال pen tool  هي واحدة من أهم أدوات الفوتوشوب التي تساهم في الرسم وتحديد الصور وتفريغها ولكن تمت إضافة العديد من التحديثات لها من خلال تحسين جودة عمل النقاط وتتبعها للرسم.
  • إمكانية مشاركة تصاميمك، يمكنك بكل بساطة بعد أن تقوم بإنهاء التصميم الخاص بك على الفوتوشوب أن تقوم بمشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك وغيرها للاستفادة من آراء الآخرين وتوجيهاتهم.
  • تغيير الخطوط، تعد الخطوط من أهم العناصر التي يقوم عليها برنامج الفوتوشوب والتي تساعد في تغيير التصاميم وتجميلها وإضافة لمسات متنوعة لها، لذا تم تصميم نوع جديد من الخطوط يستطيع المصمم التحكم به وبسمكه ودرجته.
  • نسخ الطبقات، سابقا كان بإمكانك أن تقوم بنسخ مجموعة من الطبقات ولكن في التحديث الجديد يمكن نسخ أكثر من طبقة ولصقهم ووضعهم داخل نافذة العمل من خلال استخدام اختصارات النسخ واللصق وهي CTRL+C للنسخ و CTRL+V للصق.
  • صور البانوراما، يمكنك برنامج الفوتوشوب إلى تحويل أي صورة إلى صورة بانوراما أو صورة 360 وتحويل العديد من الصور لصور عريضة تستطيع تمرير مؤشر الماوس في الصورة من جميع الاتجاهات للتعرف على تفاصيل الصورة.
قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...