تحميل برنامج فايبر للهاتف المحمول

0 50

تحميل برنامج فايبر للهاتف المحمول ، برنامج فايبر Viber هو برنامج يتيح فرصة التحدث صوتيًا أو إرسال الرسائل النصية بين الأشخاص الذين يستخدمونه، كما يتيح هذا البرنامج إمكانية إرسال واستقبال الصور، وفي المقال نعرض لينك تحميل برنامج فايبر للهاتف المحمول .

إليك ايضًا: مجموعة من أفضل مواقع بديلة لليوتيوب للربح من الانترنت

تحميل برنامج فايبر للموبايل :-

تحميل برنامج فايبر للهاتف المحمول
تحميل برنامج فايبر للهاتف المحمول
  • برنامج فايبر هو برنامج يمكن تحميله على الموبايل ليتيح خدمة المكالمات الصوتية مجانًا بين الأشخاص الذين يستخدمون هذا البرنامج، كما يتيح فرصة المكالمات الجماعية، وإرسال الرسائل النصية.
  • كما يمكن للشخص الذي يستخدم برنامج فايبر أن يقوم بالاتصال بأشخاص آخرين لا يستخدمون الفايبر بأسعار ضيئلة جدًا، وبدأ البرنامج كـ تطبيق يتم تحميله على الهواتف المحمولة فقط، ثم تطور الأمر ليتم تنزيل فايبر على الكمبيوتر.
  • حاز برنامج فايبر على المرتبة الأولى فيما يخص وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أنه أصبح الأشهر في مختلف دول العالم، وتفوق على برنامج سكايب، وذلك لأنه يتيح التواصل بسرعة وبجودة عالية.

تنزيل Viber :-

يتميز برنامج فايبر بالمرونة الفائقة، حيث أنه مناسب لجميع الأجهزة، و يمكن تحميله على جميع أنواع الهواتف المحمولة، مثل الاندرويد والسامسونج، وغيرها، كما يمكن تحميله على أجهزة الكمبيوتر المكتبية.

ويمتاز فايبر أيضًا أنه من البرامج التي يمكن تحميلها وتثبيتها بسهولة، حيث يقوم المستخدم بتنزيل البرنامج وعمل حساب خاص به، ومن ثم يستخدم هذا الحساب لاستخدام الفايبر على أي جهاز سواء كمبيوتر أو موبايل.

تحميل برنامج فايبر للهاتف المحمول :-

  • كما أن برنامج فايبر معروف أنه يقدم خدمة عالية الجودة لمستخدميه، خاصة في خدمة المكالمات الصوتية، كما يمكن للمستخدم تحويل المكالمات الصوتية بين الأجهزة، لذلك يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم.
  • كما أن فايبر يسمح بإجراء المكالمات عبر شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى إرسال الرسائل بشكل مجاني، فضلاً عن أنه متاح بـ ثلاثين لغة مختلفة، منها اللغة العربية واللغة الانجليزية.
  • ويمكن استخدام فايبر عن طريق الاتصال بشبكة واي فاي أو بيانات الهاتف، كما يتيح برنامج فايبر فرصة إجراء المكالمات الدولية مجانًا، مع إمكانية المشاركة باستخدام الملصقات التعبيرية والرموز.
  • كما يمكن مشاركة الصور والفيديوهات من خلال التطبيق، كما يمكن حفظ الرسائل الموجودة على تطبيق فايبر وإعادة إرسالها عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم.

تحميل Viber للكمبيوتر :-

تحميل Viber للكمبيوتر
تحميل Viber للكمبيوتر
  • مع العلم أن تطبيق فايبر يتنافس بقوة مع تطبيق واتساب، حيث أن الفايبر أصبح يتمتع بشعبية كبيرة بين مستخدمي وسائل التكنولوجيا، حيث يمكن للشخص التواصل السريع مع جميع جهات الاتصال الموجودة على الهاتف ويستخدمون فايبر.
  • كما أن برنامج فايبر لا يتيح فقط المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل النصية، بل يتيح أيضًا فرصة إرسال الفيديوهات والصور، مع إمكانية إضافة 100 شخص في مكالمة فيديو.
  • كما أنه يمكن الاتصال عبر برنامج فايبر بين الهواتف المحمولة والتليفون الأرضي، إلا أن هذه الخدمة تستوجب وجود رصيد كافي على الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم.

إليك من هنا: اختراق الواي فاي للكمبيوتر

تحميل الفايبر برابط مباشر :-

  • ومن مميزات برنامج فايبر أيضًا أنه يتضمن خاصية التشفير من نهاية إلى نهاية، كما يمكن حذف الرسائل فور إرسالها، مع خاصية الحفاظ على الخصوصية وحماية السائل من خلال رمز القفل المتوفر في حسابك على التطبيق.
  • كما أن تطبيق فايبر هن الأنسب لرجال الأعمال، حيث أنه يتيح فرصة إرسال الملفات من نوع PDF، كما أن شركة فايبر تحرص دائمًا على إصدار نسخ جديدة تسمح بالتواصل بجودة فائقة بين المستخدمين.
  • وبناءً على كل ما سبق ذكره، كل ما عليك هو تحميل برنامج فايبر على جهازك سواء الموبايل أو الكمبيوتر، والسماح للتطبيق بالتواصل مع جهات الاتصال الخاصة بك، ويستوجب ذلك توافر شبكة إنترنت، وبعد ذلك استمتع بالتواصل مع أصدقائك وأقاربك بسهولة وسرعة كبيرة.

تحميل

تحميل

قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد