تحميل برنامج تويتر 2018

0 41

تحميل برنامج تويتر 2018 ، يعد برنامج تويتر من أشهر البرامج الموجودة على وسائل التواصل الإجتماعي وهو مختلف قليلاً عن غيره من البرامج حيث يعمل للمستخدم بعمل مجموعة من التغريدات بمجموعة محددة من الأحرف فقط  ويمكن لمن يعجبه التغريدة أن يقوم بإعادة تغريدها على حسابه وهكذا، موقع كل يوم يعرفكم على رابط تحميل برنامج تويتر 2018 للكمبيوتر والأندرويد.

تحميل برنامج تويتر 2018

يبلغ عدد مستخدمي برنامج تويتر حوالي 300 مليون مستخدم على مستوى العالم من بينهم العديد من المشاهير ورجال الأعمال ويعد هذا التطبيق ملك لرجل الأعمال جاك دورسي، تم إطلاق نسخة تويتر العربية للكمبيوتر عام 2006 بعد القيام ببرمجته وتصميمه كما يستطيع البرنامج العمل على العديد من أنظمة التشغيل الخاصة بالكمبيوتر وكذلك على الهاتف يمكن تحميل التطبيق والاستفادة من خصئصه ومميزاته.

تحميل برنامج تويتر 2018 للكمبيوتر

اقرأ ايضاً:

تحميل برنامج تويتر للاندرويد

مميزات برنامج تويتر

  • إمكانية متابعة الأخبار الخاصة بعالم السياسية وأخبار الفن أول بأول وذلك من خلال تغريداتهم المتنوعة على الموقع ويحدث ذلك بشكل أكبر من غيره من وسائل التواصل الإجتماعي الأخرى.
  • يمكنك تبادل الرسائل النصية القصيرة بين الأشخاص ولا يقتصر الأمر على كتابة تغريدات فقط..
  • تستطيع تسجيل التدوينة التي ترغب بها وإعادة تغريد التدوينة التي تعجبك من أي مكان على حسابك الشخصي.
  • يتواجد تطبيق تويتر بمجموعة مختلفة من اللغات ليناسب جميع المستخدمين على مستوى العالم ومن أبرز اللغات التي يقدمها اللغة الإنجليزية، الصينية، العربية والروسية وغيرها من اللغات.

اقرأ أيضا: تحميل لعبة سبايدر مان 2018

  • يعمل على دعم أنواع مختلفة من الأنظمة الخاصة بالكمبيوتر والموبايل حتى تتناسب مع جميع المستخدمين فنجد أنه يعمل على نظام التشغيل ويندوز بكل أشكاله، نظام تشغيل فيستا وماك وغيره بالإضافة لأنظمة الأندرويد والأيفون.
  • يعد تويتر بمثابة شبكة إعلامية مشابهة للراديو والتلفاز فيمكنك من خلاله معرفة العديد من الأخبار الاقتصادية والمستجدات على الساحة السياحية أكثر من أي وسيل تواصل أخرى.
  • يمكنك من التواصل بفعالية مع متابعينك والرد على تعليقاتهم والتواصل معهم عبر الرسائل من خلال الكتابة وإرسال الصور وغيرها.
  • يدعم البرنامج الخاص بالكمبيوتر الكتابة باللغة العربية الفصحى والتعامل معها ويمكن تغيير اللغة من الإعدادات.
قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد