تحميل برنامج ترو كولر على جهاز الكمبيوتر


تحميل برنامج ترو كولر على جهاز الكمبيوتر ، برنامج ترو كولر من البرامج التي ظهرت في الفترات الأخيرة وانتشرت بصورة ملحوظة جدا حيث يعمل على إظهار اسم المتصل وبالتالي تستطيع التعرف على الأرقام المجهولة التي تصلك وكذلك يمكنك التعرف على هوية صاحب أي رقم حتى لو لم يكن من المتصلين بك، موقع كل يوم يعرفكم على البرنامج بشكل أكبر وكيفية تحميله.

تحميل برنامج ترو كولر على جهاز الكمبيوتر

تعتمد فكرة عمل هذا البرنامج على إدخال لرقم الذي ترغب في معرفة صاحبه أو معلومات عنه والضغط غلى زر البحث سيظهر لك فيما بعد اسم صاحب الرقم وأي بيانات أخرى مسجلة لحساب هذا الرقم، يعد هذا التطبيق هو أول تطبيق بالعالم العربي يقوم بهذه المهمة ومعرفة أرقام المتصلين على الهاتف المحمول كما يمكن لهذا التطبيق أن يعمل على أجهزة الكمبيوتر بمختلف أنظمتها مما منحه شهرة كبيرة بين العديد من الأشخاص على مستوى العالم العربي.

هذا البرامج من البرامج المهمة التي تفيدك في معرفة أي رقم مجهول يتصل بك فيمكنك من خلال ذلك تحديد هل سترد على هذا الرقم أم لا كما تستطيع أن تقوم بالإبلاغ عن رقم معين يقوم بإزعاجك وهذا ما يفسر وجود بعض الأرقام على برنامج الترو كولر باسم هاكر أو مزعج وغيرها من الأأسماء فهذا ناتج عن مجموعة من التبليغات من العديد من الأشخاص عن الرقم.

اقرأ أيضا: تحميل برنامج مدير صفحات الفيس بوك

يمكن كذلك أن يتم استخدام هذا التطبيق كسجل لمجموعة الأرقام الجديدة التي تصلك فيظهر الاسم بمجرد الاتصال حيث أنه تطبيق منظم وتستطيع استخدامه كبديل لسجل المكالمات لديك كما يمكنك التطبيق من معرفة أصحاب الرسائل المجهولة كما يحدث في الأرقام الخاصة بالاتصال.

يمتلك البرنامج كذلك إمكانية حجب المكالمات الغير مرغوب بها وبالتالي ضمان عدم إزعاجك، كما يعمل البرنامج على جميع أنواع الهواتف وهو تطبيق مجاني يتم تنزيله بسهولة دون أن تواجه أي مشاكل في عملية التحميل.

تحميل برنامج ترو كولر للكمبيوتر

تحميل برنامج ترو كولر للاندرويد

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...