تحميل برنامج تحسين جودة الفيديو مجانا

تحميل برنامج تحسين جودة الفيديو مجانا ، الكثير منا يحتاج بصورة يومية إلى مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو المتنوعة والتي قد تمتلك محتوى مهم ومفيد في مجال ما أو للترفيه ي أوقات الفراغ، ولكن جودة الفيديو الغير جيدة قد تعيق استمتاع الشخص بالمشاهدة ولكن أصبح هناك العديد من البرامج التي تعمل على تحسين جودة الفيديوهات بصورة كبيرة وملحوظة من بينها البرنامج الذي سيحدثكم عنه موقع كل يوم نيوز خلال هذا المقال الهام.

تحميل برنامج تحسين جودة الفيديو مجانا

 

برنامج hd blurry video clearer  من البرامج الرائعة والمتميزة التي تساهم في تحسين جودة الفيديوهات وهو من البرامج التي تعمل على أنظمة الويندوز المختلفة ومن أبرز ما يميزه أنه مجاني ولا يحتاج إلى أي تفعيل أو دفع نقود للحصول عليه.

من ضمن مميزات البرنامج أنه صغير الحجم ولا يحتل مساحة كبيرة من الجهاز كما يمكن استخدامه بكل بساطة دون تعقيد كما يمكنك من تحويل أي فيديو موجود بجودة ضعيفة إلى فيديو رائع بجودة عالية ومنتهى الوضوح.

اقرأ أيضا: تحميل برنامج افيرا 2018 الجديد

كيفية استخدام البرنامج في تحسين جودة الفيديو

  • في البداية تقوم بتحميل البرنامج من الرابط الموجود في الأسفل ثم تقوم بتثبيته على الجهاز الخاص بك ومن ثم الدخول إلى البرنامج والقيام باختيار الفيديو الذي ترغب بتحسين جودته والبدءء باختيار مجموعة من الإعدادات التي تساعدك في تحسين جودة الفيديو الخاص بك.
  • يمكنك التحكم في الفيديو من خلال اختيار مقطع معين فيه للقيام بالعمل عليه من خلال القائمة الموجودة في أسفل نافذة العرض.
  • يتم التحكم في درجة وضوح الفيديو من خلال اختيار الوضوح clearness option وهو خيار موجود في يمين البرنامج.
  • بعد ذلك يمكنك التحكم في درجة إضاءة الفيديو الخاص بك حتى تصل الإضاءة لمستوى مناسب ومن ثم يتم الضغط على preview للقيام بمشاهدة التغيرات التي تم عملها على مقطع الفيديو الخاص بك.
  • بعد القيام بعمل جميع التعديلات اللازمة على الفيديو يتم القيام بإخراجه وسيظهر لك البرنامج قائمة تمكنك من كتابة اسم الفيديو وتحديد المكان الذي سيتم حفظه به.

رابط تحميل برنامج تحسين جودة الفيديو مجانا

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...