تحميل برنامج افيرا 2018 الجديد عربي كامل مجانا avira

تحميل برنامج افيرا 2018 الجديد عربي كامل مجانا avira ، برنامج أفيرا انتي فيروس من أشهر البرامج المستخدمة لحماية الأجهزة من الفيروسات والذي يعمل عل ذلك بكفاءة عالية جدا وغيرها من الأمور الهامة للحفاظ على سلامة جهازك التي يقوم بها البرنامج، موقع كل يوم نيوز يعرفكم بشكل أكبر على البرنامج وأهم روابط تحميله.

تحميل برنامج افيرا 2018 الجديد عربي كامل مجانا avira

قامت الشركة المصنعة للبرنامج في عام 2018 بعمل مجموعة من التحديثات الرائعة والمختلفة على البرنامج حتى يتماشى مع معظم احتياجات المستخدمين ويلبي رغباتهم في الحصول على برنامج حماية مميز ويعمل بكفاءة عالية.

اقرأ أيضا: تحميل برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه

يعمل البرنامج بشكل أساسي على فحص الجهاز الخاص بك للتأكد من حمايته ضد مخاطر الفيروسات بمختلف اشكالها ولاسيما عندما يكون الجهاز متصلا بالانترنت، يتيح لك البرنامج أنواع وأشكال متعددة من الفحص وتستطيع اختيار الشكل والنمط الذي يناسبك للقيام بفحص الجهاز به.

رابط تحميل برنامج أفيرا انتي فايروس 2018 المجاني

أهم أنماط الفحص في برنامج أفيرا انتي فيروس

فحص الأقراص

يعمل هذا النمط على القيام بفحص جميع أقراص الكمبيوتر الأساسية او الأجهزة المتصلة به خارجيا من فلاشات أو أقراص وغيرها وذلك بهدف حماية الجهاز م أي ضرر قد يحق به نتيجة وجود أخطار في هذه الأدوات.

فحص الهاردات

يعمل البرنامج على فحص جميع هاردات الجهاز والهاردات الموصلة بالجهاز للتأكد من سلامتها وعدم امتلاكها فيروسات تؤثر عل عمل الجهاز بشك أو بآخر.

فحص الذاكرة القابلة للإزالة

يقوم البرنامج خلال هذا الفحص بالتعرف على جميع أنواع وحدات الذاكرة التي يمكن إزالتها من الجهاز حتى يجنب الجهاز التعرض لأي مخاطر خارجية.

فحص نظام التشغيل

يعمل هذا النوع على القيام بفحص الملفات الخاصة بنظام تشغيل الجهاز وبرامج وتطبيقات للتأكد من خلوها التام من أي نوع من الفيروسات التي تؤثر على سرعة وأداء الجهاز بصورة ملحوظة وكبيرة.

الفحص السريع

يمتاز هذا النوع من الفحص بتوفير الوقت حيث يقوم بفحص الجهاز بسرعة دون أن يؤثر على أي عمليات أو برامج مفتوحة على الجهاز.

الفحص الكامل

يتم خلال هذا الفحص فحص الجهاز بالكامل بداية من نظام التشغيل مرورا بالأقراص والهاردات وصولا للملحقات الخارجية وكذلك فحص اتصالك بالانترنت ولكنه فحص طويل يحتاج لمجموعة من الساعات.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...