تحميل برنامج ايمو IMO مجانا

يعد برنامج ايمو IMO من أشهر البرامج الخاصة بالمكالمات الصوتية المجانية، حيث فی ظل التكنولوجيا التي يشهدها العالم في كافة المجالات، يتم تطوير البرامج الخاصة بنظام الأندرويد، ويُعتبر برنامج ايمو IMO من أفضل البرامج التي يستخدمها الناس في كافة الأشياء المتعلقة بالهواتف.

ولقد تفوق برنامج ايمو IMO علي باقي التطبيقات مثل الواتس والفايبر، فهو برنامج متميز من حيث أنه فتح باب التواصل المستمر بين الجميع في جميع أرجاء العالم، ولذا يفضل تحميل برنامج ايمو IMO بكل أريحية وسهولة.

الهدف من برنامج ايمو IMO

برنامج ايمو IMO متخصص في إجراء المكالمات الصوتية بطريقة مجانية، وهو الهدف الأساسي من البرنامج، حيث يقدم للجميع خاصية التواصل مع بعضهم البعض عبر برنامج بسيط وغير مُكلف وغير معقد في استخدامه، بل بالعكس هو برنامج سهل جداً لذلك يلقي إقبال كبير جداً من المُستخدمين.

مواصفات برنامج ايمو IMO

برنامج ايمو IMO تم اصداره برقم 9.8.0، ويدعم البرنامج أغلبية الأنظمة مثل إكس بي، الاندرويد، ويندوز 7، برنامج إيمو يدعم لغات عديدة جداً وهو ما يميزه، وتم تحديث هذا البرنامج لأكثر من 3 مرات خلال السنة الماضية وذلك من أجل إصدار أفضل للمُستخدمين.

اقرأ ايضاً:

أحصل على جيست بوست مجاني

مميزات برنامج ايمو IMO

یتمیز برنامج ايمو IMO بإجراء المكالمات الصوتية من خلاله بجودة عالية للغاية، وهو ما يميزه عن باقية البرامج الأخري مثل الفايبر والواتس وغيرهم من التطبيقات المتعلقة بالمكالمات الصوتية المجانية.
• يمتاز البرنامج بأنه مجاني غير مكلف للمستخدمين.
• يُمكن المُستخدم من إجراء المكالمات على مدار الـ 24 ساعة يومياً.
• يُتيح للمستخدم استخدام الفيديو والدردشة والرسائل النصية بطريقة غير معقدة وسهلة جداً.
• تتميز الصور في البرنامج بأنها ذات جودة عالية، وأيضاً الفيديوهات.
• يدعم البرنامج كافة الأنظمة مثل الكمبيوتر، وأجهزة المحمول، وأيضاً أجهزة الأندرويد، والآيفون.
• يمُكن هذا البرنامج للمُستخدم التواصل مع أصدقائه بطريقة بسيطة.
• يتميز البرنامج بأنه أمن جداً، ولا يتعرض الشخص الذي يستخدمه للتجسس، وهو يحمي حساب الشخص والرسائل.

عيوب برنامج ايمو IMO

کل برنامج لديه عيوبه ومميزاته ومن عيوب برنامج ايمو IMO، أنه يعطي ضوء أخضر عندما يكون الشخص أون لاين، ويستمر هذا الضوء لبضع دقائق بعض إغلاق الشخص للبرنامج، لذلك لابد أن يكون هناك ضوء مميز عندما يكون الشخص أون لاين.

طريقة تحميل برنامج ايمو IMO

يستطيع المُستخدم بتحميل برنامج ايمو IMO من خلال متجر جوجل بلاي، الذي يوجد على الهاتف الشخصي لديه، وبعد تنزيله على الهاتف يقوم المُستخدم بفتح البرنامج وإضافة رقم الهاتف التابع له، وإضافة البلد المقيم بها، ثم يقوم البرنامج بإرسال رمز تحقيق للمُستخدم على رقم الهاتف الذي قام بتسجيله في البرنامج.

ويقوم المُستخدم بتسجيل رمز التحقق، ثم يقوم بكتابة الاسم في المكان المناسب له، وبعد كل هذه الخطوات ينتقل المُستخدم بشكل تلقائي إلى الصفحة الرئيسية ويتمتع بكافة خدمات البرنامج المتميزة.

لمعرفة أحدث أخبار تكنولوجيا وكل ما هو جديد عنها يرجى زيارة موقع كل يوم.

قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد