تحميل اجمل 5 العاب بنات مجانية للموبايل


الان يمكنك تحميل اجمل 5 العاب بنات مجانية للموبايل من المتجر الرسمي لـ جوجل بلاي، جمعنا لكم اليوم أجمل 5 العاب بنات واكثرهم شهرة سوف تقضي أجمل الأوقات في اللعب على الموبايل والاستمتاع بتلك الألعاب الجميلة الاكثر استخداما بين البنات في العالم.

تحميل اجمل 5 العاب بنات مجانية للموبايل

الالعاب الموجودة بالمقال مجانية ويمكن تحميلها من المتجر الرسمي لجوجل اذ لاخوف من وجود اي فيروسات او ملفات ضارة لموبايلك، فقط كل ماعليك هو الدخول للمتجر الرسمي لجوجل و تحميل الالعاب على هاتفك وبدأ المغامرات الرائعة والاستمتاع باللعب.

اقرأ ايضاً:

لعبة Star Girl Salon

هل سبق لك أن حلمت بالوقوف في وسط المسرح الكبير وغناء أجمل أغنية للجمهور في جميع أنحاء العالم؟ إذا كانت إجابتك هي نعم ، فسوف تشعر بالإثارة بشأن لعبة  ستار جيرل صالون !!! الكثير من الملابس العصرية، والكعب العالي، كما يمكنك امتلاك مجموعة كبيرة من الماكياج من اشهر انواع المكياج والكثير من المجوهرات الفاخرة.

لعبة Star Girl Salon
لعبة ستار جيرل صالون تمكنك من تجربة العيش الحقيقي مثل النجوم، حيث يمكنك الخروج بالنظارات الشمسية الرائعة ويتم اتباعك و مطاردتك من الصحفيين والمصوريين كما يمكنك الوقوف على المسرح وسماع الهتافات المستمرة من معجبيك، وحضور مختلف الاحتفالات والمهرجانات وايضا الحصول على الجوائز والظهور على السجادة الحمراء.

لعبة Sky Girls – Flight Attendants

لعبة سكاي جيرلز تمنحك فرصة ان تكوني مضيفة طيران رائعة، كوني على استعداد لركوب أفضل طائرة في السماء على الإطلاق، إبقي الركاب سعداء وقومي بخدمتهم بابتسامة، و ارتدي زي مضيفات الطيران الطيف، وقومي بالسفر في جميع أنحاء العالم والتمتع بأسلوب حياة المضيفات والطيارين.

لعبة Sky Girls - Flight Attendants

أنت أحدث مضيفات طيران في شركة طيران Fly High Airline ، مهمتك هي مساعدة جميع الركاب على متن الطائرة في كل ما يحتاجون إليه، بدءًا من وقت تسجيل الوصول وحتى الهبوط، والجزء الأكبر؟ يمكنك أن تكوني مسافره عالمية واكتشفي أماكن مذهلة، إستعد للانطلاق؟ وابدأي المغامرة الآن!

لعبة Supermarket Game For Girls

مرحبا يا فتيات، لعبة جيرلز سوبر ماركت من اجمل واشهر العاب بنات موجودة على متجر جوجل بلاي حيث قام بتحميل اللعبة أكثر من 5 مليون فتاة فهل أنتي مستعده لتولي أمر إدارة المتجر الأن وتصبحي واحدة من أهم سيدات الأعمال؟

لعبة Supermarket Game For Girls

في هذه اللعبة يمكنك أن تفعلي الكثير من الألعاب المصغرة التي لا توجد من قبل مجمعة في لعبة واحدة، لعبة سوبر ماركت للبنات تحتوي على الكثير من الألعاب الصغيرة المنفصلة التي تعطيكي العديد من الأوقات الجيدة، ما رأيك في ارتداء يونيفورم أمين الصندوق، أو تزيين كعكة وتعبئتها، وترتيب الحلوى، وتنظيم رفوف معدات التخييم ، وبطبيعة الحال تنظيف مستودع كامل؟ يبدو ذلك يحتوى على الكثير من المرح، لا تنتظري أكثر وابدأي اللعب الان.

إلى جانب كل ذلك يمكنك لعب لعبة جيرلز سوبر ماركت كعميل وجمع جميع المنتجات مثل الفواكه والخضروات، ومعدات التخييم، والحلوى وغيرها، بعد أن تقوم بتجميع جميع المنتجات المناسبة ، يمكنك الذهاب للصندوق لدفع الحساب !

لعبة Model Wedding – Girls Games

الزفاف هو أهم يوم في حياة كل فتاة، وكل بنت تحلم بفستان الفرح الأبيض، في هذه اللعبة سوف تكوني أنت “العروسة” سوف تشعرين بالكثير من مشاعر يوم الفرح التي تشعر بها أية فتاة يوم زفافها، والأكثر متعة من حفل الزفاف هو الاستعدادات، في لعبة Model Wedding – Girls Games سوف تكون مسؤوليتك تجهيز الفرح، وتصميم أفضل زي للعرسان ، والأكثر أهمية هو تصميم وتجهيز ثوب الزفاف للعروسة.

في اللعبة 4 عرائس راقية ورائعة تناسب موهبتك في عالم الموضة، مع شكل وجسم مثالي، ملامح وجه مثالية مثل النجوم وقصة شعر رائعة تليق بـ عروسة ليلة فرحها، كلهم ​​يريدون أن يكونوا أميرات يوم زواجهم، اختر ملابس الزفاف العصرية أو الفاتنة أو التقليدية لعروس نجمك وستبدو وكأنها أميرة بين صديقاتها.

جميع محتويات اللعبة من العاب تلبيس بنات مجانية تمامًا ولا تطلب عمليات شراء داخل التطبيق، 200 قطعة من الموضة الراقية تعطيكي امكانية الوصول لعدد هائل من المجموعات الفريدة من نوعها في هذا التطبيق الرائع من العاب بنات وأيضا العشرات من فساتين الزفاف الأنيقة طويلة وقصيرة، والعديد من الأحذية، وطرحة الزفاف، وحقائب اليد، باقات الزهور والمجوهرات سيتيح  لكي الاستمتاع بالموضة الشابة وتجربة ملابس الزفاف مختلفة حتى تستطيعين تطوير مهاراتك الفنية وذوقك في تصميم الأزياء و تلبيس البنات ، إذا كنتي تحبي العاب تلبيس البنات فأنت في المكان الصحيح حيث يتيح لكي تطبيق Model Wedding العديد من ألعاب المكياج مثل الأميرات ، العرائس ، الجنيات والفتيات الجميلات الأخريات وكل ذلك متاح مجانا داخل التطبيق.

لعبة My Teacher – Classroom Play

حان الوقت للذهاب إلى المدرسة، في واحدة من الألعاب المدرسية الأكثر متعة، عليك فقط أن تكوني انتي المعلمة، استعدي للتدريس في أروع مدرسة على الإطلاق ، مدرسة رائعة مليئة بالأنشطة الممتعة الإبداعية، كوني أنت المعلمة الجديدة المفضلة للأطفال، عليكي مساعدتهم على حل الألغاز ورعاية الحيوانات الأليفة، كما يمكن أن تقومي ببعض الألعاب المدرسية الرائعة.

لعبة My Teacher - Classroom Play

حان الوقت لالعاب المغامرة المدهشة، الألعاب المدرسية لم تكن أبدا رائعة ومثيرة هكذا لكن هذة اللعبة فعلا سوف تثير حماسك جدا ورغبتك في التدريس لبعض الأطفال، بمجرد أن ترى ما تخبئه لك هذه المدرسة الرائعة لن ترغب أبدًا في المغادرة، من رعاية الحيوانات الأليفة إلى لعب و ألغاز، هناك أنشطة ترفيهية وأنشطة لا نهاية لها، من يحب العاب المدرسة سوف يشعر بمتعة لا حدود لها أثناء لعب هذه اللعبة، قومي بتحميل اللعبة الآن وابدأي الاستمتاع.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...