تحميل أفضل 5 لوحات مفاتيح هواتف الأندرويد مجانا

قد لا تكون لوحات مفاتيح هواتف الأندرويد الافتراضية ( كيبورد ) هي  الخيار الأمثل لبعض المستخدمين، لذلك تتوفر العديد من تطبيقات لوحات مفاتيح هواتف التي تقدم للمستخدمين  المزايا الرائعة والمفيدة

أفضل 5 لوحات مفاتيح هواتف الأندرويد

الكثير من المميزات الرائعة والمختلفة للوحات المفاتيح المجانية، والمتاحة لأجهزة الأندرويد. وسوف نستعرض في هذا المقال بعض مفاتيح اللوحات المجانية لأجهزة أندرويد مع الروابط الرسمية لكل لوحة مفاتيح تتيح لك تحميل أفضل لوحة مفاتيح للأندرويد مجانا من المترج الرسمي جوجل بلاي للأندرويد

لوحة مفاتيح Gboard

تعتبر لوحة  Gboard هي لوحة المفاتيح الشهيرة بجوجل، وتتميز بالعديد من المزايا الأساسية، مثل الكتابة بالصوت، بالإضافة إلى مزايا التخصص الرائعة، ودمج شريط البحث جوجل داخل اللوحة نفسها، كما تتيح المشاركة الفورية بالرموز التعبيرية، والصور المتحركة، وأيضًا الترجمة أثناء الكتابة.

لوحة مفاتيح Gboard المجانية للأندرويد

رابط تحميل لوحة مفاتيح Gboard مجانا من جوجل ستور

لوحة مفاتيح Multiling O Keyboard

تتميز لوحة مفاتيح هذه بصغر حجمها، فهي لا تأخذ أكثر من ميجا بايت واحدة من ذاكرة الهاتف، كما أنها تتوفر بعدة لغات ، ولكن يلزم من المستخدم تحميل كل لغة على حدى، حتى يستطيع استخدامها، بالإضافة إلى أنها تتيح الكتابة المختصرة، وإضافة كلمات جديدة إلى القاموس، ويمكن للمستخدم فصل لوحة المفاتيح لاستخدامها بسهولة ويسر.

لوحة مفاتيح Multiling O Keyboard المجانية للأندرويد

رابط تحميل لوحة مفاتيح Multiling O Keyboard مجانا من جوجل ستور

اقرأ ايضاً:

لوحة مفاتيح Simple Keyboard

وهي لوحة مخصصة لمن يبحث عن لوحة مفاتيح بسيطة وعملية، فهي توفر مزايا أساسية، بالإضافة إلى مزايا التخصيص الرائعة، مثل الألوان واللغات وغيرها، ولا تتيح للمستخدم الرموز التعبيرية أو الصور المتحركة.

لوحة مفاتيح Simple Keyboard المجانية للأندرويد

رابط تحميل لوحة مفاتيح Simple Keyboard مجانا من جوجل ستور

لوحة مفاتيح SwiftKey Keyboard

وهذه اللوحة لمن يريد الكتابة بشكل أسرع على الهاتف، فهي تعمل على تصحيح أي أخطاء يكتبه  المستخدم ببراعة تامة، كما أنها تسجل الكلمات والجمل الأكثر استخداماً بالنسبة للمستخدم والاحتفاظ بها، ليتنبأ بها أثناء الكتابة.

لوحة مفاتيح SwiftKey Keyboard المجانية للأندرويد

رابط تحميل لوحة مفاتيح SwiftKey Keyboard مجانا من جوجل ستور

لوحة مفاتيح Minuum Keyboard

لوحة الكتابة هذه توفر طريقتان مختلفتان للكتابة، الطريقة الأولى هي لوحة المفاتيح الافتراضية، وهي تتميز بلوحة مفاتيح تقليدية بالإضافة إلى الرموز التعبيرية، أيضُا يستطيع المستخدم الكتابة عليها بيد واحدة، يستطيع الوصول إليها عند التمرير إلى يسار الشاشة. كما يتضمن هذا التطبيق برنامج تعليمي لكيفية استخدام اللوحة في أقل من دقيقة، لأن التطبيق صعب إلى حد ما، كما توفر اللوحة مزايا التخصيص الرائعة مثل الألوان، والأصوات، والإيماءات.

لوحة مفاتيح Minuum Keyboard المجانية للأندرويد

رابط تحميل لوحة مفاتيح Minuum Keyboard مجانا من جوجل ستور

لمعرفة أحدث أخبار تكنولوجيا وكل ما هو جديد عنها يرجى زيارة موقع كل يوم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه