طريقة تثبيت العطر في الجسم

طريقة تثبيت العطر في الجسم ، من منا لا يستخدم العطور بصورة يومية سواء بالمنزل أو عند الخروج ويرغب في المحافظة على رائحة العطر وتثبيتها على الجسم لأطول فترة ممكنة، فهل هناك طريقة معينة تضمن لك ثبات عطرك المفضل على جسمك وملابسك لوقت أطول؟ بالطبع هناك مجموعة من الخطوات التي تحقق لك ذلك والتي يعرفكم عليها موقع كل يوم نيوز بهذا المقال الشيق.

طريقة تثبيت العطر في الجسم

حتى تتمكن من تثبيت العطر على الجسم هناك مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها وتنفيذها حتى تحصل على عطر قوي وثابت لوقت أطول خلال يومك.

استخدام عطر قوي

طريقة تثبيت العطر في الجسم

يجب أن تختار نوع عطرك بعناية شديدة حتى تضمن جودته وثباته لفترة أطول يجب أن يكون العطر جيد ويحمل اسم متميز في عالم العطور حيث أن العطور رخيصة الثمن تكون جودتها رديئة ولا تدوم لفترات طويلة على الإطلاق.

رش العطر بعد الاستحمام

من أبرز قواعد الحصول على عطر جيد وثابت هو الاستحمام ومن ثم استخدام العطر لضمان نظافة ونقاء الجسم حيث أن رش العطر على جسم غير نظيف يزيد الأمر سوءا دائماً، كما أن رطوبة الجسم بعد الاستحمام لها دور كبير في تثبيت العطر ومنحه رائحة أقوى.

اقرأ ايضاً:

وصفات لتنعيم الشعر كالحرير

ترطيب الجسم قبل رش العطر

طريقة تثبيت العطر في الجسم

السبب الرئيسي لتطاير العطر وعدم ثباته على الجسم هو القيام برشه على جلد جاف وبالتالي يفضل استخدام أي لوشن مرطب وأي نوع من الزيوت العطرية مثل زيت الورد وزيت اللافندر قبل رش العطر حيث تمنح الجسم رطوبة تساهم في احتفاظ جسمك بالعطر عليه لمدة طويلة جدا دون تبخر.

موضوعات مشابهة:  أفضل طريقة لتبييض المناطق الحساسة

وضع العطر في أماكن النبض

طريقة تثبيت العطر في الجسم

حتى تساعد على بقاء العطر طويلا على الجسم قبل برش العطر في الأماكن التي يكثر بها النبض مثل الرقبة، خلف الركبتين، الكوع، الصدر والمعصم حيث أن النبض في هذه الأماكن يعني تدفق الدم إليها بصورة مستمرة ودفئها وبالتالي يسهل امتصاص الجسم للعطر وانتشاره بالجسم وكذلك ثباته بسهولة بالغة.

الاهتمام بطريقة رش العطر

يعتمد البعض أثناء رش العطر على وضعه أولا على اليدين ومن ثم فرك الجسم به وهذه طريقة خاطئة جدا حيث تساهم في تحطيم جزئياته وتطايره سريعا أما الطريقة الصحيحة تكون من خلال رش العطر على المكان بصورة مباشرة مع إبعاد زجاجة العطر مسافة 20 سم عن الجسم وبذلك تضمن ثباته على الجسم لفترة أطول.

 

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...