برنامج تحميل الصور من الانستقرام للكمبيوتر

0 232

برنامج تحميل الصور من الانستقرام للكمبيوتر ، انستقرام أصبح من أشهر برامج التواصل الاجتماعي في وقتنا الحاضر وأقبل على استخدامه فئة كبيرة جداً من الناس ولاسيما المشاهير والشباب، وبالطبع قد يحتاج مستخدم الانستقرام إلى تحميل بعض الصور من حسابه الخاص أو أي حساب آخر على الانستقرام على جهاز الكمبيوتر ولا يتمكن من فعل ذلك ولكن هناك برامج مخصصة تقوم بهذا الهدف على أكمل وجه أحدهم يعرفكم عليه موقع كل يوم خلال هذا المقال.

برنامج تحميل الصور من الانستقرام للكمبيوتر

يعد برنامج 4K Stogram من البرامج المفيدة والتي تساعدك في تحميل الصور من تطبيق الانستقرام إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهو من البرامج المجانية الذي يتيح لك تحميل الصور وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك كذلك هذا البرنامج من عمل نسخة احتياطية لجميع صورك على حسابك على الانستجرام وفيديوهاتك والاحتفاظ بها على جهازك.

اقرأ ايضاً:

بحث عن ارقام بنات في مصر

تحميل برنامج 4K Stogram للكمبيوتر

كيفية تحميل الصور من انستقرام على الكمبيوتر

  • بعد أن تقوم بتنصيب البرنامج بكل بساطة على جهازك أو على اللاب توب الخاص بك ستقوم بفتح البرنامج.
  • للبدء بتحميل الصور في الخانة الموجودة في الأعلي يتم كتابة اسم الحساب الذي ترغب في تحميل الصور منه بشكل صحيح والضغط على Subscribe سيظهر لك المستخدم الذي ترغب في البحثث عن صوره وواستعراضها مع الفيديوهات وتبدء بتحميلها كما تشاء.
  • بعد أن تقوم بتحميل الصور والفيديوهات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عليك الانتظار قليلا حتى يتم التحميل ويمكنك من خلال السهم الجانبي التحكم في التحميل من خلال إيقافه لبعض الوقت أو استكماله أو حذفه والتراجع عن التحميل.
  • يمكنك الحصول على الصور والفيديوهات التي قمت بتحميلها على أي بارتشن موجود على جهازك ستجدها محفوظة داخل مجلد خاص مسمى ب 4K Stogram.

اقرأ أيضا: تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر

يمتاز هذا البرنامج بأنه لا يحتاج إل مساحة كبيرة على جهازك كما يساعدك في تحميل الصور والفيديوها من الانستغرام بسهولة ويسر، كما أنه بسيط ويمتلك واجهة سهلة الاستخدام  ويمكنك من حفظ العدد الذي تريده من الصور والفيديوهات دون تحديد.

قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد