العاب انترنت احذري منها سيدتي فانها قد تصيب ابنك بالحروق وقد تؤدي الي الموت


العاب انترنت تصيب ابنك بالحروق وقد تؤدي الي الموت

العاب انترنت يجب ان تحذري منها عزيزتي الام ان تحذري من ان يلعب بها ابنك فمن الممكن ان تؤدي بحياه ابنك او تؤدي الي حدوث حروق له فيجب عليكي عزيزتي الأم مراقبة أطفالك جيدا وان تكوني دائما حذرة من اي العاب علي الانترنت يقوم ابنائك بلعبها خاصة تلك الالعاب التي تشجعهم علي القتال والعنف واشعال الحرائق .

 

العاب انترنت
العاب انترنت

جنية النار تحرق الاطفال

بدات القصة حين وقعت طفلة روسية صغيرة في الخامسة من عمرها للعبة “جنية النار ” اللعبة المنتشرة على الإنترنت حيث قامت الطفلة باشعال النار في نفسها بناء علي تعليمات اللعبة التي تقول ان لكي يمكنها التحول إلى إحدى الجنيات يجب ان تقوم باشعال النار في نفسها مع قول التعويذه السحرية التي تساعدها علي التحول الي جنية .

وقد قامت الشرطة بالتحقيق حول ذلك واكتشفت ان اللعبة تستهدف الفتيات الصغيرات ولان الاطفال يكونوا متأثرون بالرسوم المتحركه لذلك يقوموا بتنفيذ تعليمات اللعبة ولم تكن الطفله الروسية هي الضحيه الوحيده بل حدث ايضا وجود عديد من الضحايا لهذه اللعبة في لندن حيث قامت طفلة اخري بإشعال النيران بموقد البوتاجاز لكي تتحول إلى جنية نار كما تخبرهم اللعبة مما ادي الي حروق فظيعه للطفلة وكادت ان تموت لولا تدخل العناية الإلهية وقد تقدم الكثيرين بتقديم الشكاوي عن هذه اللعبة مما ادي الي تدخل السلطات والوصول الي مصدر هذه اللعبة الشريرة .

والغريب في الامر ان هذه اللعبه تاثر علي الاطفال بشكل غريب بل وتعطيهم الاومر ايضا كما تم ملاحظه تصرف الاطفال الغريب حيث تخبرهم أن يستيقظوا في منتصف الليل ويتجولوا في غرفهم ثلاث مرات مع تكرار الكلمات السحرية م الانتقال سرا إلى المطبخ وبدأ إشعال النيران دون أن يلاحظ أحد مع تكرار لفظ الكلمات السحرية .

كيف اصبح جنية

هناك احصائية قامت بها صحيفة “ديلي ميل” حيث اجمعت علي ان هذا السؤال طكيف اصبح جنية ” يتم طرحه من قبل عشرات الالاف من الاطفال .

ويعتقد ان الهدف الحقيقي للعبة هو اثارة الذعر بين أولياء الأمور لا سيما أن القلق بدأ يتزايد في روسيا بشأن الألعاب التي تنتشر على الإنترنت وتشجع الأطفال على الانتحار .

 

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...