التخلص من القلق والخوف والحزن عن طريق أصابع اليد

تدليك أصابع اليد تساعد في علاج عدد من المشاكل الصحية المختلفة ، وذلك من خلال اتباع طرق يابانية ، تساعد على التخلص من القلق والخوف والحزن . وأثبتت هذه الطرق قدرتها الشديدة على التخلص من جميع المشاعر السلبية التي تسيطر على الإنسان بخطوات سهلة .

طرق أصابع اليد في التخلص من القلق والخوف والحزن

يتم تحفيز نقاط معينة في أصابع اليدين , حيث أن كل إصبع في اليد يرتبط بجهاز معين وعاطفة معينة ، تدليك أصابع اليدين يساعد في التخلص من المشاعر المختلفة .

الإبهام والتخلص من القلق :

التخلص من القلق

أعراض الشعور بالقلق تكون ألم في المعدة , و فقدان الشهية , و الغثيان , و الصداع , والعصبية ومشاكل في الجلد ، والأسلوب الياباني المتبع بشأن التخلص من القلق , هو تدليك الإبهام بلطف لمدة 3 دقائق ، أو الضغط على الإصبع بإحكام بواسطة اليد الأخرى ، يساعد ذلك على تخفيف الشعور بالقلق , و سوف نلاحظ التغير الكبير على النفسية .

السبابة والتخلص من الخوف :

اقرأ ايضاً:

فوائد عسل النحل على الريق

التخلص من القلق

مشاكل الجهاز الهضمي وآلام العضلات وآلام الأسنان والظهر ، يمكن التغلب عليها , والتحكم في شعور الخوف عن طريق تدليك إصبع السبابة ، سوف يمنح التدليك شعور بالراحة والطمأنينة , والتخفيف والتقليل من مشاعر الخوف والتخلص منه .

البنصر والتخلص من الحزن :

التخلص من القلق

البنصر متصل بالرئتين والقولون , ويعمل إصبع البنصر على التخلص من الشعور بالحزن والاكتئاب والتوتر , عن طريق الضغط بإحكام على البنصر لمدة تصل لدقيقتين ، أو تدليكه ، بعدها سوف يتم الشعور بالراحة , والتخلص من الحزن .

الأصبع الوسطى والتخلص من الغضب :

التخلص من القلق
للتخلص من موجات الغضب , و عدم التحكم فى الأعصاب , و الاستياء الذي يسيطر على الإنسان في لحظات التوتر، يمكن من خلال تدليك الإصبع الوسطي لمدة تصل لدقيقتين , و التنفس بعمق ، ذلك سيفيد بالراحة و التخلص من مشاعر الغضب .

الخنصر والتظاهر :

التخلص من القلق
الكثير يحاول إخفاء المشاعر الحقيقية و التظاهر بغيرها أمام الناس ، يمكن ذلك من خلال الضغط على الخنصر باليد الأخرى لمدة دقيقتين ، يساعد ذلك على التقليل من مشاعر القلق , و يزيد من إحساس الشخص بالثقة بالنفس .

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...