أفضل طرق التحكم في قائمة الأصدقاء على فيس بوك


اصبح الفيس بوك من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة والتي يستخدمها الشباب يوميًا، ومن الاشياء التي تهم المستخدمين للفيس بوك أن يقوموا بالتحكم في قائمة الاصدقاء.

ويحددون في من يرى منشوراتهم من يستطيع التواصل معهم ونقدم في المقال 5 طرق تساعدك في التحكم في قائمة الأصدقاء الخاصة بحسابك على الفيس بوك.

طرق التحكم في قائمة الأصدقاء على فيس بوك :

التحكم في قائمة الأصدقاء :-

يمكنك إعادة الهيكلة والتحكم في قائمة الأصدقاء لديك على الفيس بوك، حيث يمكنك إلغاء الصداقة مع أحدهم أو القيام بتعديل قائمة الاصدقاء من خلال متابعة القائمة.

ومسح الأصدقاء التي لم ترغب في وجودهم وترك من ترغب في صداقته مع حذف الحسابات التي قام أصحابها بتركها لفترة طويلة واستخدام حسابات اخري.

ضبط تعاملاتك مع الأصدقاء :-

يمكنك من خلال الضبط تعيين بعض الأصدقاء المقربين لترى منشوراتهم بشكل أفضل على تطبيق الفيس بوك وتتابع اخبارهم اول باول ويمكنك وضع قائمة لأفضل الأصدقاء وقائمة خاصة والمعارف والاقارب.

اقرأ ايضاً:

أحصل على جيست بوست مجاني

حيث يمكن اضافة الاخوة والاب والام وبنات العم وغيرهم من الأقارب وتستطيع بعد ذلك من خلال الخيارات على كل منشور ان تخفي المنشور عنهم او تظهره لهم وحدهم فقط دون باقي الاصدقاء.

حظر المستخدمين :-

يمكنك عمل حظر المستخدمين أو الأصدقاء على الفيس بوك الذي تريد إلغاء العلاقة معهم بشكل نهائي حيث لا يستطيعون التواصل معك أو رؤية أي من منشوراتك او التواصل معك على الماسنجر والشات الخاص بالفيس بوك وذلك يصلح لاصدقائك او لاي شخص غير صديق عندك.

تعديل قائمة الأصدقاء :-

يمكنك من خلال اعدادات الفيس بوك تعديل قائمة الاصدقاء حيث إذا كنت تريد أن يرى الأصدقاء على تطبيق الفيس بوك لديك الإشارات التي يتم عملها لك او لا تريد ان يستطيع احد رؤية الاشارة أو رؤية تعليقاتك في الجروبات العامة والصفحات المشهورة على الفيس بوك.

وذلك من خلال الدخول على الضبط ثم الغاء قائمة الاصدقاء من رؤية التعليقات واختيار أنا فقط.

اختيار الجمهور :-

من الطرق للتحكم في قائمة الاصدقاء أيضًا عمل قائمة خاصة لبعض الاصدقاء حيث تجعل كل منشوراتك على الفيس بوك يراها قائمة الأصدقاء ماعدا هذه القائمة الخاصة أو العكس.

حيث تستطيع هذه القائمة رؤية منشور لم يستطيع باقي الاصدقاء رؤيته وذلك من خلال اختيار الجمهور المتابع للبوست أثناء وضع المنشور نفسه.

ولمعرفة أحدث التطورات يمكنكم زيارة قسم تكنولوجيا على موقعنا كل يوم.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...