الإعلان عن هاتف Glaxy Note 9 رسميا في التاسع من أغسطس

الإعلان عن هاتف Galaxy Note 9 رسميا في التاسع من أغسطس، قامت شركة سامسونج بالإعلان بشكل رسمي عن ظهور الإصدار الحديث من هاتف جالاكسي نوت، موقع كل يوم يعرفكم على تفاصيل الخبر.

الإعلان عن هاتف Galaxy Note 9 رسميا في التاسع من أغسطس

قامت شركة سامسونج بإرسال الدعوات إلى مجموعة من الصحفيين كما قامت بنشر فيديو تسويقي للخبر على جميع حساباتها الموجودة في وسائل التواصل الاجتماعي أكدت خلالها أن الإعلان القادم عن هاتف Galaxy Note 9 سيكون يوم 9 أغسطس القادم.
يظهر من دعايا الشركة للهاتف أن التركيز الأكبر سيكون على القلم S Pen ويمتلك الهاتف مواصفات قريبة جداً من هاتف Galaxy S9 ولكن هناك بعض التغييرات مثل حجم بطارية الهاتف.

الإعلان عن هاتف Glaxy Note 9 رسميا في التاسع من أغسطس

مواصفات هاتف Galaxy Note 9

لم تقوم الشركة بذكر مواصفات دقيقة للهاتف الجديد ولكن انتشرت مجموعة من الشائعات أن الهاتف سيتضمن مجموعة من التطورات والتحسينات الخاصة بالبطارية الكاميرا، سيتم تزويد الهاتف الجديد بالمعالج snapdragon 845 وهو نفس المعالج المستخدم في هاتفي Galaxy s9,Galaxy s9+.
يأتي الجهاز مع مع نظام اندرويد Oreo 8.1 وواجهة جديدة محسنة من شاشات سامسونج وسيكون هناك نسختان من الهاتف أحدهما يمتلك ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت والأخر يمتلك ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت أما الذاكرة الداخلية فتتراوح ما بين 128gb, 256 gb, 512gb.

سيقوم القلم s pen بدعم خاصية البلوثوت والتحكم في الجوال عن بعد كما سيمتلك الهاتف مجموعة من المميزات التي تخدم رجال الأعمال والموظفين وغيرهم من الفئات.

اقرأ أيضا : كيفية تسجيل المكالمات في الأيفون

ستقوم شركة سامسونج بتضمين الإصدار الثاني من Bixbay المساعد الرقمي وسوف تقوم الشركة بتأكيد هذه المواصفات وغيرها وقت الإعلان عن إصدار الهاتف، ستقوم شركة سامسونح كذلك خلال حدث الإعلان بتأكيد سعر الهاتف النهائي وسيحدث العديد من التسريبات عن مواصفاته قبل الإعلان عنه بأسابيع قليلة.

جدير بالذكر أنه هناك العديد من وسائل الإعلام المتنوعة قد تلقت دعوة مباشرة لحضور حدث الإعلان عن ظهور الهاتف بشكل رسمي وسيتم عقد هذا الحدث في الولايات المتحدة الأمريكية وبالتحديد في مدينة نيويورك وتظهر صورة الدعوة للتلميح بشكل أساسي أن الهاتف هو بطل الحدث.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...