السفر إلى بلجيكا دليلك المفصل لأجمل الأماكن السياحية في بلجيكا

عند زيارة بلجيكا، لا يمكن أن تفوت فرصة تجربة الطعام البلجيكي الشهير. تشتهر بلجيكا بمجموعة متنوعة من الأطباق الشهية التي لا يمكن مقارنتها بأي شيء آخر. قم بالتذوق من وافر المأكولات المحلية مثل الفرايس والمثلثات. لا تنسى أن تتذوق أيضًا الطعام البحري في المدن الساحلية، مثل قشور الباب والروحان. استمتع بالطبخ المبهج والغني بالنكهات في المطاعم والكافيهات التقليدية في جميع أنحاء بلجيكا. سوف يغذي طعامهم رغبتك ويلبِّي جميع متطلباتك التذوقية.

السفر إلى بلجيكا دليلك المفصل لأجمل الأماكن السياحية في بلجيكا

اكتشف مدن بلجيكية رائعة

في رحلتك إلى بلجيكا، لا تفوت فرصة اكتشاف المدن الرائعة التي ستترك لديك ذكريات جميلة. قم بزيارة بروج، المدينة الساحرة التي تشتهر بقنواتها الجميلة والمباني القديمة. استمتع بجولة في غانت، مدينة التاريخ والثقافة، حيث يمكنك استكشاف القصور والأبراج. قم بزيارة أنتويرب، المدينة الديناميكية التي تضم العديد من المعابده الفخمة والتحف الفنية. لا تنسى أن تستكشف لوفان، المعروفة بأبراجها وساحاتها الساحرة. اغمر نفسك في جمال مدن بلجيكية رائعة واستمتع بالطبيعة المدهشة والثقافة الزاخرة في كل زاوية.

استكشف القلاع والحدائق

تعج بلجيكا بالقلاع والحدائق الخلابة التي تستحق الاستكشاف. ان زيارة القلاع في بلجيكا تضفي لمسة من الرومانسية والتاريخ على رحلتك. يمكنك استكشاف قصر جروتهوف في غانت، وهو قصر ساحر يعود تاريخ بنائه إلى القرون الوسطى. كما يمكنك زيارة قلعة أولدينزيل في أنتويرب، التي تُعتبر واحدة من أجمل الآثار التاريخية في المدينة. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن تفويت فرصة استكشاف حدائق المدن البلجيكية التي تزدهر بأشجارها وأزهارها الجميلة، مثل حديقة سبيلبيرغ في بروج وحديقة لازنهوف في بروكسل. استمتع بروعة هذه المواقع وامضِ أوقاتًا ممتعة في استكشاف قلاع وحدائق بلجيكا.

اكتشف الثقافة البلجيكية الغنية

بالإضافة إلى المعالم السياحية الرائعة، تتميز بلجيكا أيضًا بثقافتها الغنية. يمكنك اكتشاف التاريخ والفن والأدب البلجيكي من خلال زيارة المتاحف والمعارض في المدن الرئيسية مثل بروكسل وبروج. تقدم هذه المتاحف مجموعات فريدة من نوعها من الأعمال الفنية والأثاث التاريخي والتحف والمخطوطات. يُعَد مهرجان “Brotherhood of the Worlde” في دولة نامور حدثًا ثقافيًا رائعًا حيث يُصَور عادات وتقاليد العصور الوسطى. استكشف هذه المظاهر المدهشة للثقافة البلجيكية خلال رحلتك إلى هذا البلد الساحر.

تذوق الشوكولاتة البلجيكية اللذيذة

لا يمكن أن تكتمل رحلة السفر إلى بلجيكا دون تذوق الشوكولاتة البلجيكية اللذيذة. فبلجيكا تعتبر واحدة من أفضل وجهات صُنَّاعة الشوكولاتة في العالم، حيث تمتاز بتقديم مجموعة متنوعة من أصناف الشوكولاتة ذات الجودة العالية. يُمْكِنُ للزائرين تجربة مختلف أنواع الشوكولاتة، بدءًا من أصناف الميلك شوكولاته والدارك شوكولاته إلى أصناف خاصة بالشوكولاته المحشية بالحبوب والفواكه وغيرها. لذا، ادخل إلى المحال المتخصصة، واسحب نفسًا عميقًا، ثم وسط كابستروم فان هورست (Brussels) وإبرار لآثار مغرية على زقّان لامده في جادّ جود درزير (Godefrid Devresestraat)، استمتع بطعم هذه التحف المذهلة من الشوكولاتة البلجيكية الرائعة.

استمتع بالطبيعة الخلابة في بلجيكا

يعتبر الطبيعة في بلجيكا ساحرة وخلابة، حيث تتميز بمناظرها الطبيعية الساحرة والمناظر الجبلية الخلابة. يُمْكِنُ للزائرين الاستمتاع بالغابات الخضراء المورقة والحدائق الجميلة، كما يُمْكِنُهُم التجول في ضفاف نهر مزو والتمتع بجمال المناظر المائية. كذلك، يُعَدُّ استكشاف ريف أردان (Ardennes) مناسبًا لهواة رحلات المشي لأنه يحتوي على مسارات مشي جميلة وغابات غامضة. استكشاف الطبيعة في بلجيكا هو فرصة رائعة للاسترخاء ولاستنشاق الهواء النقي والتمتع بجمال بهجة الطبيعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى