افضل محاكي اندرويد 2018


افضل محاكي اندرويد 2018 ، قد يحتاج الكثير من الأشخاص لتشغيل التطبيقات الخاصة بنظام الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص وقد يكون لديك جهاز آيفون وترغب في تجربة التطبيقات الخاصة بالاندرويد هناك الكثير من برامج المحاكاة التي تمكنك من ذلك، موقع كل يوم نيوز يعرفكم على افضل محاكي اندرويد لعام 2018.

افضل محاكي اندرويد 2018

برنامج BlueStacks

يعد هذا البرنامج من البرامج التي تأتي على رأس قائمة برامج المحاكاة لنظام الأندرويد حيث كان أول البرامج التي ظهرت لهذا الهدف، حيث يعد هذا البرنامج موسوعة كاملة تجعلك تشعر وكأنك تتعامل مع الاندرويد بداية من متجر التطبيقات ووصولا للألعاب وبرامج الاندرويد المتنوعة وبالتالي ستجد أنك تتعامل مع برنامج يحاكي الأندرويد بصورة كاملة دون أن تشعر بأي مشاكل أو اختلاف بينهما.

برنامج NoxPlayer

هذا البرنامج من أشهر برامج محاكاة الأندرويد حيث أنه من البرامج المجانية التي تمكنك من تحميل تطبيقات APK ودعم الكثير من صلاحيات الروت كما أن البرنامج يساعدك على العمل في بيئة مشابهة للأندرويد بسرعة ودون تهنيج، يوفر لك البرنامج كذلك مجموعة من الأدوات الموجودة في نظام الأندرويد مثل إمكانية عمل سكرين شوت للشاشة والتقاط الصور وغيرها من الأمور.

اقرأ ايضاً:

أحصل على جيست بوست مجاني

برنامج Andy

يعتبر برنامج اندي من البرامج الرائعة في محاكاة نظام الاندرويد حيث يمكنك من الاستمتاع بالتعامل الكامل مع الاندرويد والذي يشعرك وكأنك تتعامل مع جهاز اندرويد متكامل المواصفات والتطبيقات، يتمتع البرنامج بواجهة بسيطة ومتميز من الرسومات التي تمكنك من التعامل معه بسهولة دون الحاجة إلى أي خطوات معقدة  والكثير من الخصائص الرائعة التي تساعدك في الحصول على تجربة رائعة.

موضوعات مشابهة: أفضل برنامج حماية للكمبيوتر مجاني

برنامج Memu

يعد برنامج ميمو من أفض برامج محاكاة الأندرويد حيث يساعدك في تشغيل العديد من تطبيقات وألعاب الأندرويد المتنوعة كما أنه برنامج مجاني وسهل الاستخدام ويساعدك في لعب الكثير من ألعاب الاندرويد المميزة.

برنامج Remex Os player

برنامج ريمكس من أفضل البرامج التي تعمل على محاكاة أنظمة الأندرويد بكل خصائصها وتطبيقاتها كما أن واجهة البرنامج تتشابه إلى حد كبير مع واجهة الويندوز ويمكن استخدامه بكل بساطة.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...