افضل تطبيقات استثمار في 2023

الجميع الأن يبحث عن افضل تطبيقات استثمار ففي هذة الأيام الاستثمار جزء مهم من التحضير لمستقبلك المالي، يوجد تطبيق لكل شيء، لذا فمن المنطقي أن يكون هناك الكثير من تطبيقات استثمار التي تساعدك على الاستثمار اونلاين وتحقيق الارباح.

بينما تقوم معظم تطبيقات الاستثمار بأشياء متشابهة – تساعدك على شراء وبيع الأسهم والسندات والأوراق المالية الأخرى من هاتفك – تم تصميم كل منها لنوع مختلف من المستثمرين.

يمكن لأي شخص الاستفادة من الامتيازات مثل الرسوم المنخفضة والحد الأدنى للحساب المنخفض وواجهة مستخدم بسيطة ،ستحتاج أيضًا إلى التفكير في نوع المستثمر الذي يلبي احتياجات كل تطبيق.

إذا كنت تبحث عن بدء استخدام تطبيق استثمار ، فإليك في هذا المقال كل ما ترغب في معرفتة عن افضل تطبيقات استثمار في 2023

يهمك أيضا: الاستثمار في زراعة شجرة الجوجوبا في مصر

أفضل تطبيقات استثمار في 2023

Wealthfront wealthfront-افضل تطبيقات استثمار في 2022

افضل تطبيقات استثمار عموما في جميع تطبيقات الإستثمار

الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار
الرسوم: 0 دولار أمريكي لكل صفقة ، 0.25٪ سنويًا
أنواع الحسابات: السمسرة التقليدية ، التقاعد ، التعليم

Wealthfront هو اختيارنا افضل تطبيقات استثمار لعدة أسباب.
أحد الفروق التي تجعل Wealthfront رائعة هو أن التطبيق يحافظ على حد بسيط للإستثمار حيث يوجد حد أدنى للإيداع يبلغ 500 دولار أمريكي لفتح حساب، ولكن لا توجد رسوم لإجراء الصفقات.

هناك رسوم قدرها 0.25٪ من أصولك كل عام، ولكن الخدمات والمميزات التي يقدمها التطبيق تجعل هذه الرسوم تستحق الدفع للعديد من المستثمرين.

بالإضافة إلى كون التطبيق واحد من افضل تطبيقات الاستثمار فالتطبيق أيضا يعد تطبيقًا جيدًا للأشخاص الذين يرغبون في إدارة استثماراتهم الخاصة، فإان تطبيق Wealthfront هو اختيارنا لأفضل تطبيق استثمار آلي أو مستشار استثماري آلي.

عندما تفتح حسابًا ، يمكنك الإجابة عن بعض الأسئلة حول أهدافك الاستثمارية حيث يقوم تطبيق Wealthfront تلقائيًا بتصميم محفظة متنوعة لك ويمكنها إدارة استثماراتك نيابة عنك.

كل ما عليك فعله هو إضافة أموال عندما يكون لديك بعض المال الإضافي لتوفره حتى أن البرنامج يدعي أنه يوفر أكثر مما يتقاضى.

الايجابيات
أفضل تطبيق robo-Advisor
أنواع حسابات متعددة
يرى 96 ٪ من العملاء أن الرسوم يتم تعويضها
حساب إدارة النقد متاح

سلبيات
لا يزال يتعين عليك دفع رسوم سنوية 0.25٪ إذا كنت تدير محفظتك بنفسك
خيارات استثمارية محدودة

TD Ameritrade Ameritrade-مواقع استثمار مضمونة 2022

افضل تطبيقات استثمار ذاتي بدون توجيهات

إذا كنت مستثمرا يحب إدارة محافظه الخاصة بنفسة بدون تدخل وسيط، فإن تطبيق TD Ameritrade يقدم جميع الأدوات التي تحتاجها للنجاح.

يشتمل التطبيق واجهة مستخدم سهلة الاستخدام تجعل من السهل البحث عن الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات. حتى أنه يمكن ربطه ومزامنته مع الساعات الذكية بحيث يمكنك متابعة استثماراتك بطريقة سهلة وبسيطة وسريعة مما يوفر تجربة مستخدم مميزة.

يمكنك تعيين تنبيهات الأسعار لإعلامك بالتغيرات في السوق فور حدوثها حتى تتمكن من شراء أو بيع استثماراتك بناءً على التحركات في وقت حدوثها.

يتضمن التطبيق أيضا بحثا وتحليلاً على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، كما يمكنك استخدامه لتعديل استراتيجياتك في أي وقت مما يساعدك على تحقيق الأرباح والأهداف التي تسعى اليها مما يجعله واحد من افضل تطبيقات استثمار

مع عدم وجود عمولات للتداولات على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، لا يضطر المتداولون النشطون إلى القلق بشأن الرسوم التي تلتهم عائداتهم، مما يجعل تطبيق TD Ameritrade خيارا رائعا للمستثمرين الذين يبحثون عن افضل تطبيق استثمار ويرغبون في إدارة استثماراتهم بأنفسهم.

الايجابيات
لا يوجد حد أدنى للإيداع
البحث والتحليل في التطبيق
لا توجد رسوم على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة

سلبيات
لا استثمار كسور

Betterment Betterment-افضل تطبيقات استثمار في 2022

الأختيار الأمثل للمبتدئين

اذا كنت من المبتدئين وحديثي العهد في الاستثمار اونلاين واستخدام برامج التداول والبورصة على الانترنت وتبحث عن افضل تطبيقات استثمار وتطبيقات التداول وتريد بعض الإرشادات والتوجيهات وترغب في إجراء عملية استثمار مبسطة ، فإن Betterment هي واحدة من افضل تطبيقات استثمار التي يمكنك استخدامها.

مثل Wealthfront ، تقدم Betterment خدمة استشارات آلية عندما تفتح حسابا ستعمل على تحسين أهدافك وتحمل المخاطر، وبناءً على هذه المعلومات سيُنشئ البرنامج محفظة لك ويساعدك في الحفاظ على تخصيص الأصول، ثم يمكنك البدء في دقائق معدودة.

أو، بدلاً من السماح لشركة Betterment ببناء محفظة لك، يمكنك أيضًا تحديد واحدة من محافظ الشركة المنشأة مسبقا وهي تشمل الأموال التي تركز على التنويع العالمي أو الابتكار أو الاستثمارات الواعية اجتماعيًا هناك أيضًا استثمارات قادمة في المستقبل القريب.

الايجابيات
ابدأ الاستثمار في دقائق
لا يوجد حد أدنى للإيداع
رسوم منخفضة
الاستثمارات الواعية اجتماعيا متاحة

سلبيات
100000 دولار كحد أدنى للخدمة المتميزة مع الوصول إلى المخططين الماليين المعتمدين (CFPs) وإرشادات إضافية

Interactive Brokers Interactive_Brokers_مواقع استثمار مضمونة 2022

الحد الأدنى للإيداع: 0 دولار
الرسوم: تختلف – لا شيء حتى 0.005 سنت للسهم
أنواع الحسابات: قياسي ، تقاعد

Interactive Brokers هو وسيط أسهم مصمم للمستثمرين والمتداولين في المستوى المتقدم، يوفر أدوات سيقدرها المستثمرون الأكثر تقدمًا للباحثين عن مواقع استثمار مضمونة، مثل دعم أكثر من 100 نوع مختلف من الأوامر التي يمكنهم استخدامها عند فتح أو إغلاق المراكز.

تعد الشركة أيضا أفضل وسيط للمتداولين الذين يتطلعون إلى البيع والشراء في أسواق الأسهم الدولية. Interactive Brokers نشطة في 150 سوقًا مختلفًا في 33 دولة و 25 عملة مختلفة. يمكنك تداول الأسهم والسندات والعقود الآجلة والخيارات والعملات من حساب واحد.

سيقدر المستثمرون المتقدمون أيضًا أدوات التداول القوية وفحص الأسهم التي يقدمها الوسيط بالإضافة إلى هيكل التسعير الشفاف مع عمولة قصوى تبلغ 1٪ لكل صفقة.

الايجابيات

  • الوصول إلى الأسواق العالمية
  • أدوات بحث قوية
  • مصمم للمتداولين النشطين

سلبيات

  • تستهدف المستثمرين المتقدمين، وليس المبتدئين

tastyworks tastyworks-مواقع استثمار مضمونة 2022

الحد الأدنى للإيداع: 0 دولار
الرسوم: لا شيء للأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة ETFs ، 1 دولار لكل عقد خيارات مفتوح (بحد أقصى 10 دولارات لكل معاملة) لا شيء للإغلاق ، 1.25 دولار لكل عقد آجل ، 1٪ للعملات المشفرة (10 دولارات كحد أقصى لكل معاملة)
أنواع الحسابات: قياسي ، تقاعد ، ثقة

Tastyworks هو وسيط أسهم تم إنشاؤه مع وضع المتداولين اليوميين وغيرهم من المستثمرين النشطين في الاعتبار. تعتبر المشتقات مثل الخيارات أداة شائعة للمتداولين اليوميين ، مما يمنحهم وسيلة للاستفادة من محافظهم وكسب عوائد كبيرة (أو خسائر) من تحركات أصغر في سعر السهم.

تتألق Tastyworks عندما يتعلق الأمر بالخيارات لأنها تحافظ على انخفاض التكاليف بشكل لا يصدق. يتقاضى العديد من الوسطاء رسومًا لكل عقد لتداولات الخيارات ، لكن Tastyworks تحد من الحد الأقصى لرسوم صفقة واحدة إلى 10 دولارات. هذا يعني أنه يمكنك الدخول أو الخروج من المراكز الكبيرة دون الحاجة إلى القلق بشأن تأكل الرسوم في عائداتك.

بينما تتألق Tastyworks بالخيارات ، فإنها تتيح أيضًا للمستثمرين شراء وبيع الأوراق المالية الأخرى ، مثل الأسهم والعقود الآجلة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدامه للاستثمار في العملات المشفرة ، مما يجعله خيارًا واعدًا للمستثمرين الذين يريدون طرقًا متعددة للاستثمار ووسيطًا جاهزًا للتداول النشط.

الايجابيات

  • عمولات منخفضة
  • أنواع كثيرة من المشتقات المتاحة
  • تداول العملات المشفرة

سلبيات

  • مصمم للمستثمرين المتقدمين وليس المبتدئين

الخلاصة
قبل التعجل في اختيار افضل تطبيقات استثمار يجب عليك العلم أن تطبيقات الاستثمار مهمة لأنها تسهل على الأشخاص عرض وإدارة محافظهم أثناء التنقل، عند اختيار تطبيق الاستثمار المناسب لاحتياجاتك، لا تفكر فقط في افضل تطبيقات استثمار بل فكر أيضا في أشياء مثل الحد الأدنى للإستثمار من الأرصدة والرسوم، ولكن ضع في اعتبارك أيضا من الذي يلبي احتياجاتك من التطبيق ويتوافق مع رأس مالك وخبراتك.

سيحتاج المستثمرين الخبراء إلى تطبيق مختلف تمامًا عن المبتدئين الذين يفضلون اتباع نهج عدم التدخل بنفسهم في الاستثمار.. ويفضلون المساعدة الألية لذا يجب عليك التركيز تماما فيما يتناسب مع خبرتك ومستواك في الاستثمار والتداول وليس فقط اختيار افضل تطبيقات استثمار فربما يكون الأفضل لا يتناسب معك.

أسئلة شائعة عن مواقع استثمار مضمونة 2023

كيف تعمل تطبيقات الاستثمار اونلاين؟

تعمل تطبيقات الاستثمار عبر الإنترنت من خلال المساعدة في تسهيل شراء وبيع الأسهم والاستثمارات الأخرى. يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب وسيط للأوراق المالية عبر الإنترنت وتقديم أوامر شراء أو بيع الأوراق المالية والأصول الأخرى لمحفظة الاستثمار الخاصة بك.

تتيح لك تطبيقات الاستثمار أيضا تداول الأوراق المالية الأخرى، ويقوم العديد منهم بإدارة صناديقهم المشتركة أو صناديق الاستثمار المتداولة الخاصة بهم، مما يسهل على المستثمرين بناء محافظ متنوعة.

ما مقدار المال الذي أحتاجه للإستثمار في تطبيقات الاستثمار عبر الإنترنت؟

يختلف مبلغ المال الذي تحتاجه للاستثمار اونلاين من تطبيق لآخر. حيث يسمح لك الكثير بفتح حساب بدون حد أدنى للرصيد، لكنك ستظل بحاجة إلى نقود كافية لشراء أسهم أو صناديق مختلفة.

كيف تختار افضل تطبيقات استثمار على الإنترنت؟

عند اختيارك افضل تطبيقات استثمار ، فكر في المبلغ الذي ستدفعه مقابل الخدمة، بما في ذلك الحد الأدنى للحساب والعمولات التجارية والرسوم الأخرى. يمكن أن يكون للرسوم تأثير كبير على أداء الاستثمار العام.

ضع في اعتبارك أيضا الأدوات الأخرى التي تقدما تطبيقات الاستثمار، مثل أدوات فحص الأسهم أو البحث، والتي يمكن أن تساعدك في اتخاذ قرارات الاستثمار.

تأكد أيضا من توافق أدوات التطبيق مع مستوى خبراتك في الاستثمار والتداول.

هل تطبيقات الاستثمار اونلاين آمنة للاستخدام؟

نعم ، مواقع الاستثمار امنة للاستخدام. تستخدم افضل تطبيقات استثمار تقنية متوافقة مع معايير الصناعة للحفاظ على أمان معلوماتك وأموالك ويتم تأمينهم من قبل شركة حماية المستثمرين للأوراق المالية (SIPC) ، والتي تحمي ما يصل إلى 500000 دولار في أصولك إذا كان الوسيط الخاص بك لديه مشاكل مالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى