افضل برامج تعليم المونتاج


افضل برامج تعليم المونتاج ، المونتاج هو أحد أنواع الفنون التي تعتمد على ترتيب المشاهد واختيار توقيتاتها الزمنية وتنسيقها بشكل معين حتى تعمل على إيصال الرسالة المنشودة من المشهد بكامله، ويحتاج المونتاج إلى شخص موهوب ودقيق في عمله ولديه حس فني واضح حتى يتمكن من تحويل المشاهد العادية إلى مجموعة متتالية من القصص التي توصل رسالة ما، موقع كل يوم نيوز يعرفكم على افضل برامج تعليم المونتاج التي يمكن استخدامها.

افضل برامج تعليم المونتاج

تتعدد البرامج التي يمكن استخدامها لعمل المونتاج وكل برنامج يتميز بتجربته المختلفة ولكن أفضل هذه البرامج على الإطلاق هي البرامج المقدمة من شركة أدوبي.

برنامج AdobePremeire

يعد هذا البرنامج من أفضل البرامج المستخدمة في المونتاج وهو مخصص للمحترفين بشكل كبير ويتوفر بعدة نسخ يمكن الاطلاع عليها واستخدامها ويساعدك في ترتيب المشاهد بصورة رائعة جدا، يعد هذا البرنامج جزء من ضمن حزمة أدوببي كريتيف سوت ويستخدم في مونتاج مجموعة كبيرة من الأفلام والبرامج التليفزيونية في الوقت الحاضر.

اقرأ ايضاً:

أحصل على جيست بوست مجاني

اقرأ أيضا: افضل مواقع تصميم الصور اونلاين

برنامج Sony Vegas Pro

يعد هذا البرنامج أيضا من البرامج الاحترافية الرائعة التي تناسب المستويات المتوسطة في المونتاج والتي تمكنك من عمل مونتاج للفيديوها بشكل مميز جدا قامت بإنتاج هذا البرنامج شركة سونيك فاوندري ومن ثم أصبح ملكا لشركة سوني المعروفة، تستطيع من خلال هذا البرنامج دمج العديد من المقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو والتعديل عليها بكل بساطة لذا فهو من أفضل برامج المونتاج على الإطلاق.

برنامج Movie Maker

يعد هذا البرنامج من أبسط برامج المونتاج وهو برنامج مجاني يمكن لأي شخص مبتديء في مجال المونتاج أن يجرب ويتعلم عليه دون أن تواجهه أي مشكلة كما يمكنك هذا البرنامج من تحويل مجموعة من الصور إلى فيديو رائع جدا يمكنك الاستمتاع به.

برنامج Imovie

يعد هذا البرنامج من البرامج البسيطة التي يمكن استخدامها لعمل مونتاج بشكل مبسط ومبتديء وهو مخصص لأجهزة أبل حيث يمكنك  من تقطيع مقاطع الفيديو وتركيبها بشكل ما لتكون مشاهد متناسقة تحكي قصة معينة بالإضافة إلى احتوائه على مجموعة من المؤثرات الصوتية والموسيقى التي يمكن إضافتها للبرنامج.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...