افضل برامج الايفون 2018

افضل برامج الايفون 2018 ، تعد أجهزة الأيفون من الأجهزة المنتشرة بصورة واضحة في الآونة الأخيرة وبين العديد من الأشخاص ومن المعروف أن أجهزة الأيفون تحمل نظام تشغيل IOS والذي يمكنك تحميل العديد من البرامج المتنوعة عليه للاستفادة منها والاستمتاع بها، ولكثرة أعداد التطبيقات وانتشارها وصعوبة الاختيار بينها فإن موقع كل يوم يعرفكم عل مجموعة من افضل برامج الايفون 2018 والتي يمكنك الحصول عليها دون عناء.

افضل برامج الايفون 2018

تطبيق forest

ربما يعد هذا التطبيق مطلب شعبي فهو بمثابة درع واقي من تضييع الوقت على الهاتف وذلك من خلال قيامكبتحديد فترة معينة من الزمن لا تستطيع خلالها لمس أي تطبيق موجود على الهاتف وهي نفس الفترة التي تحتاجها لإنهاء مهامك والقيام بأعمال مهمة بالنسبة لك دون الجلوس على الهاتف بلا جدوى، تمت تسميته بهذا الاسم لاحتوائه على شجرة تكبر طوال وقت عدم لمس الهاتف وعند لمس الهاتف خلال الفترة المحدةة تذبل الشجرة وتختفي.

تطبيق Daylight

إن كنت من محبي مشاهدة الشمس بشكلها الرائع عند الشروق والغروب فهذا التطبيق هو الأمثل لذلك حيث يمكنك مشاهدة منظر رائع وجذاب لشروق وغروب الشمس من خلال هذا التطبيق وغيرها من الخيارات الرائعة التي ستتعرف عليها عند تنزيل التطبيق عل هاتفك.

تطبيق EIK

هذا التطبيق من التطبيقات الهامة والشهيرة والذي يعمل على تحويل العملات ويتميز عن غيره من التطبيقات التي تقوم بنفس المهمة انه تطبيق مرن، سهل الاستخدام ويمتلك العديد من الخصائص والمهام المفيدة.

اقرأ أيضاً : اسرار جوجل كروم

تطبيق Space by thix

يمكنك هذا التطبيق من إنشاء عالم افتراضي خاص بك في كوكب لوحدك فتستطيع القيام بعمل مجموعة من المجرات والكواكب وتنفيذ العديد من الأساليب العلمية في الفيزياء والكيمياء داخل المساحة التي أنشأتها، وبالتالي هو تطبيق مناسب لمحبي الخيال العلم والابداعات والاختراعات.

تطبيق Ia Writer

تطبيق المذكرة يعد من أهم التطبيقات الموجودة على هاتف الأيفون ويمكنك من الكتابة والتحكم بالنصوص الخاصة بك وتخصيصها بالإضافة لمجموعة كبيرة من المميزات والاختيارات التي تجعل من التطبيق أمر ممتع وتستطيع التعرف عليها عند التعامل معه.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...