افضل برامج الاتصال اونلاين المجانية


معظم الأشخاص لديهم أشخاص يرغبون في التواصل معهم والتحدث إليهم ولكن تقف المسافات حائلا أمام ذلك فيكون الاتصال هو أحد وسائل التواصل ونظرا لارتفاع أسعار المكالمات بصورة ملحوظة دوليا ظهرت مجموعة من برامج الاتصال التي يمكن التواصل من خلالها على الانترنت، لأهمية هذه البرامج وبحث الكثيرون عنها موقع كل يوم نيوز يعرفكم على افضل برامج الاتصال اونلاين .

افضل برامج الاتصال اونلاين المجانية

Facebook Messanger

قام المسؤولون عن الفيس بوك بتطوير خاصية إجراء مكالمات الصوت والفيديو وذلك من خلال تطبيق الماسنجر الذي يمكنك من اختيار إجراء اتصال وتحديد نوع الاتصال هل هو فيديو أم صوت ويعد الاتصال من خلال الماسنجر من أسهل وأبسط أنواع التطبيقات حيث تقوم باختيار اسم الشخص من قائمة الدردشة والاتصال به على الفور.

Viber

يعد برنامج فايبر من أشهر برامج الاتصال اونلاين المجانية والتي تمكنك من عمل مجموعة من المكالمات المجانية والرسائل النصية كما تتمكن من إرسال الفيديوهات والصو في المحادثة بكل بساطة، يعمل البرنامج بمجرد اتصالك بالانترنت ويتعرف بصورة تلقائية على الأسماء الموجودة في جهات الاتصال لديك ومن يقومون باستخدام البرنامج كذلك ويضيفها لديك.

Skype

يمتلك برنامج سكايب شهرة واسعة بين العديد من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم حيث أنه من أفضل برامج التوصل عبر شبكة الانترنت يسمح بعمل مكالمات صوتية ومكالمات فيديو لأي مكان في العالم، كما يمكنك من إجراء مجموعة من المحادثات الجماعية والإتصال على الموبايل والهواتف الأرضية بأسعار زهيدة جدا مقارنة بشركات الإتصالات.

اقرأ ايضاً:

اقرأ أيضا:  أفضل مواقع منتديات عربية

Tango

اشتهر برنامج تانجو بصورة ملحوظة في الآونة الأخيرة وذلك لقدرته على عمل المكالمات المجانية بمجرد اتصال الجهاز أو الهاتف بشبكة الإنترنت ويقدم المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بجودة عالية جدا كما يعمل البرنامج على أجهزة الكمبيوتر بمختلف أنظمة التشغيل فيها وكذلك الهواتف.

Line

برنامج لاين واحد من البرامج المتميزة في عمل اتصالات اون لاين فيمكن من خلاله القيام بلقاءات عديدة مع الأشخاص عن بعد سواء في الأهل والأصدقاء أو العمل، ابرز ما يميزه انه برنامج سريع ويعمل بجودة عالية كما يمكن تبادل الرسائل النصية من خلاله.

أفضل برنامج اتصال والمكالمات الصوتية في الإمارات

يعتبر برنامج بوتيم BOTIM الآن هو الأشهر في دولة الإمارات والأكثر استخداما بين الوافدين والمقيمين في الاتصال عبر الانترنت

حيث يتيح لك تطبيق بوتيم BOTIM إجراء مكالمات صوتية ومرئية إلى أيّ شخص وإلى أيّ مكان في العالم من خلال الإنترنت ودون الحاجة لدفع تكاليف المكالمات الدولية الغالية، كما يعد من أفضل البرامج او تطبيقات الاتصال الموجودة حاليا لما له من نقاء في الصوت والصورة بشكل رائع

طريقة تنزيل واستخدام تطبيق بوتيم BOTIM

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...