تطبيقات رائعة من افضل بدائل الفيس بوك وتويتر ، ستدمن استخدامها

تطبيقات رائعة من افضل بدائل الفيس بوك وتويتر، الهاتف المحمول في الآونة الأخيرة أصبح بمثابة أمر يشبه الإدمان ومن أبرز التطبيقات التي أدمن عليها الأشخاص تطبيق تويتر وتطبيق الفيس بوك فكلاهما تطبيقات تواصل اجتماعي ولكنها تهدر وقتك دون أن تشعر ولا تخرج منها بفائدة معلومة سوى الترفيه، لذا يعرفكم موقع كل يوم نيوز على تطبيقات رائعة من افضل بدائل الفيس بوك وتويتر، ستدمن استخدامها.

تطبيقات رائعة من افضل بدائل الفيس بوك وتويتر

لا يعني وجود الهاتف المحمول أنه للتسلية فقط بل تم  عمل مجموعة كبيرة من التطبيقات المتميزة التي تساعدك وتيدك في نفس الوقت.

تطبيق Photomath

هذا التطبيق من التطبيقات الحديثة التي تشكل خيار مميز ورائع للطلاب الذين يقومون بحل المسائل الرياضية ويقف عليهم الكثير من المسائل التي لا يعرفون حلها، حيث يعتمد التطبيق على القيام بتصوير المسألة وإدخالها للتطبيق ليقوم هو بالبحث عن الحل المناسب الذي عجزت عن التوصل له، يحتوي البرنامج على خطوات شرح مفصلة للبرنامج أو عرض الحل الذي ترغب به خلال خطوة واحدة ومختصرة فقط.

هذا التطبيق لا يعني أن تقوم بإيقاف عقلك عن التفكير والاعتماد عيه كليا في حل أي مسألة لا تعرف حلا لها وإنما هو وسيلة مساعدة يمكن اللجوء لها والاستعانة بها عندما يتعثر عليك فهم مسألة ما فيمكنه أن يساعدك فيها فقط، هذا التطبيق متوفر على أنظمة الأندرويد وأنظمة IOS.

اقرأ أيضا: تعرف على برنامج picsart أفضل برامج تعديل الصور على الإطلاق

تطبيق Curiositi

هذا التطبيق أحد البدائل الرائعة للتطبيقات التي تضيع الوقت وهو أحد التطبيقات العلمية الرائعة التي تفيدك في مختلف المجالات العلمية بداية من مجال علوم الفضاء وحتى الكثير من تجارب العلم.

يحتوي التطبيق على العديد من وسائل التعليم مثل مجموعة فيديوهات علمية، مقالات قصيرة وكذلك الطويلة كما يمكنك هذا التطبيق من عمل قائمة كاملة بالمواضيع التي تفضلها.

تطبيق تحدي اللياقة 30 يوم

إذا كنت ترغب بشدة في زيادة معدلات لياقتك والحصول على جسم رياضي ولكن لا تتمكن من المتابعة مع مدرب رياضي تستطيع الحصول على ما ترغب به وأنت في منزلك خلال 30 يوم من خلال تطبيق تحدي اللياقة في 30 يوم، يقوم التطبيق بطلب السن، الوزن والطول وتختار بعد ذلك المستوى الذي ترغب باللعب به إما مبتديء أو متقدم ويبدأ التطبيق بتوزيع مجموعة من التمارين الرياضية المخصصة في كل يوم.

أبرز ما يميز تطبيق تحدي اللياقة أن كل تمرين يعرفك عليه ويشرح لك بفيديو طريقة عمله إذا أنه بمثابة مدرب الكتروني يمكنك مشاهدته وتقليده وعمل التمارين معه، مع المواظبة اليومية على التمرين لمدة شهر ستحصل على نتائج رائعة يمكنك ملاحظتها بنفسك.

تطبيق Mind Mapping

هذا التطبيق الرائع جدا من التطبيقات النقذة للأشخاص الذين يعانون من قلة التركيز ويشعرون بتشتت أفكارهم في كل مكان ويرغبون في ترتيبها، تستطيع من خلال هذا التطبيق وضع خطة منظمة لحياتك وترتيب أفكارك بالشكل الذي تريد وكتابة العديد من الملاحظات الهامة التي ترغب بتذكرها، كما يمكنك إضافة صور إذا كنت من الأشخاص الذين يتذكرون الصور بشكل أكبر.

من ضمن المميزات الرائعة لهذا التطبيق هو إمكانية إخراج كل أفكارك وصورك وملاحظاتك على هيئة نصوص أو بصيغة Pdf لتحتفظ بها شكل مادي وملموس.

تطبيق Space-Break Phone Addiction

افضل بدائل الفيس بوك

أصبح إدمان الهاتف المحمول عائق كبير على أصحابه حيث أصبح الشخص مرتبطا بهاتفه بشكل لا يمكن الاستغناء عنه وابالتالي إذا لم تتمكن من الابتعاد عن الهاتف المحمول من تلقاء نفسك سيكون هذا التطبيق بمثابة منبه لك لتوم بأخذ استراحة بعض الوقت من هاتفك والابتعاد عنه فهو يذكرك بذلك.

تقوم بتحديد وقت معين لابتعادك عن الهاتف ويذكرك التطبيق به كما يقوم بحساب معدل الاستخدام اليومي للتطبيق بالنسبة لك حتى تستطيع التحكم والسيطرة باستخدامك، يمكنك كذلك من متابعة مدى التزامك ومشاركة الأمر مع أصدقائك المشتركين بالتطبيق ويمتلك أدوات كثيرة تمكن من بناء عالمك الخاص الذي يحتوي عى الأهدا التي ترغب بتحقيقها.

تطبيق Star Walk

هذا التطبيق من التطبيقات الجميلة التي تمكن الشخص المحب للنجوم والفضاء من متابعتها عن قرب والتعرف عليها وهو من التطبيقات الممتعة جدا، يساعدك التطبيق في متابعة أحداث فلكية كثيرة فقط كل ما عليك أن تقوم بتحديد مكانك والموقع الخاص بك وتوجيه الهاتف نحو السماء سيبدأ التطبيق بعرض مجموعة من الأجسام التي لا يمكنك رؤيتها بصورة طبيعية على الهاتف.

تستطيع كذلك أن تستخدم خاصية البحث الموجودة في التطبيق لتقوم بإدخال اسم جسم معين أو كوكب معين ويقوم التطبيق تحديد موقعه بالظبط في السماء، تستطيع كذلك معرفة أحداث فلكية ستحدث في الأيام المقبلة وتحديد أي جسم بعيد في السماء بكل بساطة.

 

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...