افضل اماكن السهر في شرم الشيخ

0 26

افضل اماكن السهر في شرم الشيخ ، شرم الشيخ هو مركز السياحة الرئيسي في شبه جزيرة سيناء وأحد أفضل الوجهات في العالم للغوص، وفي مقالة اليوم سوف نتعرف على افضل اماكن السهر في شرم الشيخ.

شرم الشيخ :-

  • تعتبر شرم الشيخ واحدة من أفضل الوجهات في مصر إذا كنت ترغب فقط في الاسترخاء على الشاطئ، وهي وجهة مفضلة خاصة لقضاء العطلات العائلية بسبب التسهيلات الممتازة المعروضة.
  • سواء كنت هنا من أجل الرمال أو للحياة البحرية، تعد شرم الشيخ خيارًا رائعًا لقضاء عطلة على الشاطئ بعد اكتشاف المعابد والمقابر في باقي أنحاء البلاد.
  • خطط الان لرحلتك من خلال قائمة أفضل أماكن الجذب السياحي التي يمكن القيام بها في شرم الشيخ.

افضل اماكن السهر في شرم الشيخ :-

 افضل اماكن السهر في شرم الشيخ
افضل اماكن السهر في شرم الشيخ

1.  خليج نعمة :-

  • يعد ضمن  افضل اماكن السهر في شرم الشيخ ، حيث يقع Naama Bay في مركز شرم الشيخ، وهو محاط بشاطئ رملي أبيض وأشجار النخيل المتمايلة، وبه العديد من المطاعم والمقاهي ومتاجر الهدايا التذكارية إذا شعرت بالملل من الرمال.
  • يمتد كورنيش للمشاة فقط على كامل منطقة الشاطئ، مدعوم بمجموعة من المنتجعات الفاخرة، لأولئك الذين يبحثون عن عطلة مليئة بحمامات الشمس، يعد خليج نعمة أحد أفضل الخيارات في مصر.
  • تحتوي منطقة الشاطئ بأكملها على مرافق ممتازة، بما في ذلك ظلال الشمس الواسعة وكراسي التشمس، وتعني المقاهي على شاطئ البحر أنك لست مضطرًا حتى الانتقال من بقعة النعيم الرملية.

2.  دهب :-

يوجد على طول الشاطئ عدد هائل من المطاعم والمقاهي غير الرسمية، في حين أن حي التسوق الجميل يختتم الطريق السريع الرئيسي في سلسلة من محلات بيع التذكارات.

هناك الكثير من انشطة الغطس والغوص الممتازة، وهذا هو السبب الذي يجعل معظم الناس يأتون إليها.

3.  سوق شرم القديم :-

  • هو منطقة السوق (البلدة) بالمدينة، حيث توجد به وفرة من المصابيح العربية المتلألئة، و أنابيب الشيشة التقليدية، والأعمال الخشبية المحفورة بدقة.
  • من الأفضل أن تأتي عند غروب الشمس أو في وقت لاحق، عندما تتبدد أسوأ حرارة اليوم، ويمكنك التسوق هناك براحة كبيرة، المنطقة مليئة بالمطاعم والمقاهي الرخيصة والمبهجة، لذلك فهي مكان جيد لقضاء المساء بأكمله.
  • هناك شعور مختلف تمامًا هنا عن بقية شرم الشيخ حيث أن السوق مليئة بأجواء محلية مليئة بالضحك أكثر من بقية المدينة.
  • على حافة منطقة السوق يوجد مسجد الصحابة الجديد بواجهة ساحرة مستمدة من أنماط المساجد الفاطمية والمملوكية والعثمانية.

اماكن خروج في شرم الشيخ

اشهر اماكن خروج في شرم الشيخ :-

1.  محمية رأس محمد الوطنية :-

هي احد افضل اماكن السهر في شرم الشيخ ، حيث تقع هذه المحمية الطبيعية على الطرف الجنوبي من سيناء، وتبلغ مساحتها 480 كيلو متر مربع.

سوف تقع في حب المكان تمامًا فور وصولك إلى هناك بسبب الصحاري التي لم تمسها قدم، والشواطئ ذات الرمال البيضاء ومواقع الغوص والغطس، والتي تضم 1000 نوع من الأسماك و 150 نوعًا من القشريات وعائلات السلاحف التي تتخبط تحت السطح.

2.  أكوا بلو ووتر بارك :-

إذا كنت مسافرًا مع أطفال صغار، فإن قضاء يوم في Aqua Blue هو أمر رائع، تقع في جنة الهضبة، هذه الجنة المائية تضمن يوم ممتع للجميع، حيث أنها تتمتع بحوالي 44 منزلقًا مائيًا و 9 مسابح.

3.  مسجد المصطفى :-

إذا كانت خطط سفرك في شرم الشيخ تتضمن بعض المعالم السياحية والاستيعاب المحلي، فستحتاج إلى تضمين زيارة إلى مسجد المصطفى، حيث إن أسلوبه الفريد وهندسته المعمارية الرائعة تجعل من هذا المكان ملاذاً مذهلاً للعبادة.

حيث انه يتميز بواجهة رخامية رائعة وقبة مثيرة للإعجاب والعديد من المآذن الشاهقة، ستشعر بشعور هائل من السلام والهدوء عند زيارتك لهذا المكان.

مسجد المصطفى بشرم الشيخ قبلة السائحين لمعرفة الإسلام

وفي نهاية المقال عن افضل اماكن السهر في شرم الشيخ يمكن القول أن مدينة شرم الشيخ هي من الوجهات السياحية الهامة، نظرا لما تتمتع به من معالم هامة، ويمكن أن تخطط لزيارتها في عطلتك القادمة.

قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد