اكتشف شخصيتك من تاريخ ميلادك


” اكتشف شخصيتك من تاريخ ميلادك  “

لتتعرف على شخصيتك من تاريخ ميلادك، قم بفعل العملية الحسابية التالية:

 لو كان تاريخ ميلادك كالآتي على طريق المثال: 17/ 2/ 1994 السابع عشر من شهر شهر فبراير في عام 1994. قم بجمع أرقام الزمان الماضي جميعها: 1+9+9+4+17+2= 42 . ثم قم بجمع أرقام الناتج كالآتي: 4+2=6 اذن أنت من شخصيات العدد 6.

انظر للأسفل و إعرف شخصيتك، وتعرف على الصفات التي تمتاز بها، ولربما تشاهد أشياء حاضرة فيك ولم تكن يوما تنتبه لها أو تدركها. وإليكم الأرقام بحسب التدريج التالي:

اكتشف شخصيتك من تاريخ ميلادك

 1: معتزين بشخصياتهم: قادة بالفطرة، يحبون المبادرة و التطوع، يقررون بأنفسهم، يملكون إرادة قوية، يحبون المجازفة والمنافسة والتحديات القوية، متكبرون و متعجرفون، يملكون ثقة عالية بالنفس.

2: متعاطفون مع الغير: يحبون أن يكونوا بعيدين عن الأضواء، يقدمون العون باستمرار، مستمعون جيدون لمشاكل الآخرين، اجتماعيون؛ لكنهم لا يمكنهم اتخاذ الأحكام بأنفسهم.

3: يحبون الإحتفاليات : اجتماعيون ويحبون تكوين الصداقات وتبادل أطراف الحديث، ودودون، مرحون، يحبون السفر و التجوال، يملكون تمكُّن عظيم على ربح الثروات، لكنهم غير جديين.

4: شخصياتهم جدية: صادقون، واقعيون، متقنين لأعمالهم على نحو جيد، مبدعون وناجحون في أعمالهم، لكنهم عنيدين و صعبو المراس.

5: عباقرة و أذكياء : سريعو الملاحظة،يملكون مقدرة عالية على الإستيعاب، متكيفون، يحبون التحدث طول الوقت، يحبون التواجد في أماكن المخاطرة وهكذا يعرضون أنفسهم للخطر، محظوظين.

6: مسؤولون وجديرون بالثقة : يحترمون الصداقة، ويعتبرون الأسرة الأكثر أهمية من أي شيء آخر، مخلصون، و يعملون بجد، لكنهم لا يعرفون كيف يمتعوا أنفسهم.

7: غامضون ولا تَستطيع علم ما يجول بخواطرهم: انطوائيون و يلجأون إلى الوحدة في حال تعرضهم لأي موقف مزعج، متسامحون، لا يبالون بالمظاهر، بل الوحدة هي اكثر اسلوب حياة يتخذونه، كما ويحبون المهن التي تكون في مكاتب مقفلة.

8: يعتقدون بأن المال أساس السعادة والنفسية الجميلة: يحبون الشغل، بإمكانهم قضاء أعمارهم بالعمل لأجل أن يحققوا السعادة و السكون النفسي، يملكون مقدرة عالية على الادارة، متغطرسون ويحبون الأشكال، ولا يهمهمحُسن النفس، يتميزون بالتشدق.

9: معطاءون ويحبون تقديم العديد: مبدعون ويحبون إنجاز الأشياء بسرعة، ذوو شعور مرهف، يملكون العديد ليشاركونه مع الآخرين، محترمون إلى أعلى درجة، يحبون الحياة، لكنهم لا يوفون بوعودهم. هناك أرقام أخرى لها صفات ومميزات لا يتسع المقام لذكرها في ذلك النص. لا يمكن تعميم تلك الآلية على جميع الأفراد، فكل فرد يملك الشخصية التي ينفرد بها عن غيره .

ولكن بغض البصر عن الاستثناءات فهذه الأساليب تعتبر أكثر قرباً ما تكون إلى الحقيقة. قد يشاهد عديد من الناس بأن تلك الأشياء تعد من الخزعبلات والخرافات التي لا يؤمنون بها؛ كلامهم صحيح ولكن من المحتمل تنطبق المحددات والقواعد التي ذكرنا على القلة وفي ذلك الحين تخالف مواصفاته، فعلى أي حال هو أسلوب مجرب ومستعمل في عديد من الأحيان، قد لا تناسب الجميع ولكن تتطابق مع نسبة عظيمة من المجتمع.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...