اسماء ساعات رجالية بأسعار مناسبة


تعد الساعات من الاكسسورات المهمة في مظهر الرجل والتي لا يتخلى عنها، وهذا لأنها تضيف إلى مظهره المزيد من الرقي والأناقة, وليس بالضروري أن تكون الساعات الأنيقة باهظة الثمن، حيث توجد مجموعة كبيرة من ماركات الساعات في حاليا في الأسواق بأسعار متوسطة ومقبولة، لذا سنقدم مجموعة من اسماء ساعات رجالية بأسعار مناسبة.

اسماء ساعات رجالية بأسعار مناسبة

ساعات رجالية بأسعار مناسبة

Skagen

أحد أشهر الماركات العالمية للساعات، و تتميز ببساطة التصميم وأناقته في نفس الوقت، وهي في الأصل دانماركية ولكن المقر الأساسي للشركة في الولايات المتحدة الأمريكية، وبها خط “انكور” الذي يدل على طريقة سكايجن في نوع التصاميم المختلفة حيث لا توجد بها علامات مؤشرة ولكن نافذة صغيرة بها التاريخ.

ساعات رجالية بأسعار مناسبة Skagen

Shore project

وهى ساعات ذات تصميم بسيط وكلاسيكي مستوحى من البحر والشاطئ البريطاني، وفي المجموعة الجديدة لماركة shore project تصاميم جديدة ومختلفة حيث يمكن تغيير حزام الساعة حسب الذوق، وهي ساعة أنيقة وخالية من التعقيدات في نفس الوقت.

ساعات رجالية بأسعار مناسبة Shore project

Daniel Wellington

تصميم رائع من الساعات البريطانية حيث أنها تضيف إلى مظهرك الهيبة، وهى ساعات ذات وجه مستدير وشكل كلاسيكي بحت حيث لا تحتوي على أي زخرفيات أو تعقيدات.

ساعات رجالية بأسعار مناسبة Daniel Wellington

Larsson Jennings

وقد استوحيت هذه الساعة من مدن الماركات العالمية لندن وستوكهولم، وتجمع هذه الساعات العصرية بين التصميم السويدي المصغر والكلاسيكية، وهي ساعة شبابية ذات ألوان مرحة وكلاسيكية تناسب ذوق الرجل العصري.

ساعات رجالية بأسعار مناسبة Larsson Jennings

Uniform wares

على الرغم من أن العلامة التجارية تعتبر غالباً ميزة مهمة إلا أن هذه النوع من الساعات قد بنت سمعتها من خلال تجنب هذا الشعار، فهذا التصميم الجديد يأتي بأشرطة أحادية اللون، وقد صنعت من الزجاج المقاوم للخدش والياقوت مع طلاء مضاد للانعكاس ومع هذا فإنها ذات سعر مقبول للغاية.

ساعات رجالية بأسعار مناسبة Uniform wares

Mondaine

هذه الماركة من الساعات التي تقدم براعة في التصميم ودقة في التنفيذ حيث أنها ساعات أنيقة وبسيطة،  حزام الساعة مصنوع من الجلد والقرص دائري الشكل مصنوع من الفولاذ وتوجد في لونين الذهبي والفضي.

ساعات رجالية بأسعار مناسبة Mondaine

Junghans

هى ماركة ساعات ألمانية التصنيع تم تصميمها باحترافية فهى كلاسيكية وأنيقة جدا ولا تحتوي على أي تعقيدات كما أن بها نافذة صغيرة تظهر التاريخ.

ساعات رجالية بأسعار مناسبة Junghans

Timex

لا تدعي الشركة المصنعة لهذه الساعات بأنها الأفضل أو أنها تقدم للعملاء حرفية عالية ولكنها بالتأكيد تقدم ساعات غاية في الأناقة كما أنها متينة جدا وتصلح للإستخدام اليومي وتصلح لجميع الإطلالات سواء الرسمية أو الكاجوال.

ساعات رجالية بأسعار مناسبة Timex

Corniche

يتميز هذا النوع من الساعات بالرفاهية التي يمكن للكل الحصول عليها من خلال هذه الساعة ذات الصناعة السويسرية الأنيقة والبسيطة في تصميمها وتتوفر باللون الذهبي والفضي كما أنها مصنوعة من الفولاذ الذي يقاوم الصدأ وأما حزام الساعة مصنوع من الجلد الأصلي.

ساعات رجالية بأسعار مناسبة Corniche

Citizen

تم تأسيس الشركة عام ١٩٣٠ وتحتوي على الكثير من الخبرة التي تمكنها على تقديم كل ما هو رائع وأنيق في عالم الساعات بسعر مقبول، تتضمن مجموعة متنوعة من الساعات التي تختلف أسعارها حيث أن بعضها لا يتجاوز ١٥٠ دولار بينما يصل بعضها إلى ٧٠٠ دولار وما فوق، الأشكال الجديدة التي طرحتها الشركة تعد الأفضل حيث جمعت فيها بين خبرتها في صناعة الساعات وبين  لمسة من الأناقة  تجعلها خيار مثالي لك.

ساعات رجالية بأسعار مناسبة Citizen

Frederique constant

على الرغم من أن أصحاب الشركة يعدوا فتيان مقارنة بالشركات الأخرى إلا أن الشركة مشت مشوارها بخطوات سريعة نحو التقدم وأثبتت جدارتها وأصبحت تنافس أكبر الشركات في صناعة الساعات مثل رولكيس، حيث تقدم ساعات ذات رفاهية وحريفة عالية باسعار مناسبة.

ساعات رجالية بأسعار مناسبة Frederique constant

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...