اسعار تذاكر ماجيك جالكسي في مول سيتي ستارز

0 2٬643

اسعار تذاكر ماجيك جالكسي في مول سيتي ستارز ، يعتبر مول سيتي ستارز هو واحد من أكثر المراكز التجارية شهرة في مصر، وهذا نظرا لانه مركز للكثير من المحلات العالمية للملابس والمطاعم والمقاهي وأيضا السينمات، وفي مقالة اليوم سوف نتعرف على ملاهي ماجيك جالكسي التي توجد في هذا مول سيتي ستارز.

ملاهى مول سيتى ستارز مدينة نصر | اسعار تذاكر ماجيك جالكسي

  • تعتبر ملاهي ماجيك جالكسي هى من أهم المدن الترفيهية الموجودة داخل مول سيتي ستارز في مدينة نصر، حيث يمكن القول أنها مكان رائع لقضاء الوقت مع طفلك، نظرا لتصميمها المميز وما يضمه من العاب حديثة ومتطورة، ويمكن القول إنه مكان مثالي للعطلة.
  • يضم المكان أكثر من 100 لعبة مخصصة لصغار السن، وهناك العاب مختلفة ومتنوعة، لذا سوف يحتاج الطفل إلى وقت كبير حتى يمكنه تجربة هذا العدد الهائل من الألعاب.
  • وتضم مدينة ماجيك جالكسي العاب مميزة قد يعرفها الطفل واخرى قد لا تسمع عنها من قبل، ومن أهم مزايا مدينة ماجيك جالكسي هي أنها تخصص صالة كبيرة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من سنتين إلى ثلاثة سنوات.
  • وهذا المكان يضم العاب أقل خطورة و تناسب عمر طفلك، وهذا لأن اختلاطهم مع الأطفال الأكبر عمرا قد يؤدي إلى الضرر، لذا يمكن القول أن المكان مجهز بالكامل لسعادتك وسعادة أسرتك.
ملاهى مول سيتى ستارز مدينة نصر أسعار تذاكر ماجيك جالكسي
ملاهى مول سيتى ستارز مدينة نصر

تصميم مدينة ماجيك جالكسي :-

  • من خلال رحلتنا لمعرفة أسعار تذاكر ماجيك جالكسي في مول سيتي ستارز وجدنا أنه تتسم المدينة بمساحتها الشاسعة، حيث أنها تستحوذ على دورين في المول، وتجدها في الدور الرابع والخامس، وتبلغ مساحتها حوالي 6000 متر مربع، تتنوع الألعاب في المدينة ما بين العاب الفيديو، العاب التسديد وغير ذلك الكثير.
  • توفر المدينة كارت مدفوع مسبقا يمكنك من استخدام كل الألعاب، ويتم شحن هذا الكارت بسهولة في حال رغبت في ذلك، الألعاب في المدينة مصممة خصيصا للأطفال في عمر يتراوح من سنتين إلى 12 سنة.
  • تضم مدينة ماجيك جالكسي مساحة مميزة صممت خصيصا لاستقبال حفلات الأطفال من اعياد ميلاد وغير ذلك من مناسبات.
  • لذا يعتبر المكان هو أفضل طريقة للحصول على المتعة والكثير من المغامرات التي يمكن الاستمتاع بها مع الأصدقاء والعائلة، وقضاء الوقت في مغامرة هو وسيلة ممتعة لقضاء بعض الوقت مع أحبائك، والابتعاد عن الروتين والحياة اليومية.
اقرأ ايضاً:

مواعيد ملاهي سيتي ستارز

اقرأ ايضًا عن: تاشيرة دبي مجانا وتخفيضات على تذاكر الطيران

 فوائد الملاهي :-

  • تعمل الملاهي على تحسين حالتك المزاجية حيث أن اندفاع الأدرينالين المكثف بعد ركوب الألعاب سيجعلك تشعر بالحماس والسعادة، حيث يتم إطلاق المزيد من الإندورفين والذي يعمل بدوره على زيادة اليقظة ويجعلك أكثر حيوية.
  • يمكن القول أن المتنزه هو وسيلة رائعة للهروب من يومك وما فيه من المخاوف اليومية، كما تعمل الملاهى على قهر المخاوف، وهي فائدة أخرى لزيارة المتنزهات.
  • حيث إن الغرق في حشد من الناس ينتظرون بفارغ الصبر لدورهم في السفينة الدوارة يمكن أن يعزز الثقة ويحسن من احترام الذات، مما يشجعنا على التغلب على مخاوفنا والاستمتاع بالحياة دون عوائق.
  • يمكن أن يوفر لك الذهاب إلى مدينة الملاهي الفرصة للتعرف على الأشخاص، حيث أن المتنزهات الترفيهية هي بيئات عادية وممتعة، مما يجعل من السهل إجراء محادثة.

اعرف ايضًا: دول بدون فيزا للمصريين بالباسبور تحديثات 2018

اسعار تذاكر ماجيك جالكسي في مول سيتي ستارز :-

والآن لمن يبحث عن تفاصيل أسعار تذاكر ماجيك جالكسي في مول سيتي ستارز يمكنك اخذ طفلك وعائلتك إلى نزهة للملاهي ماجيك جالكسي ودفع مبالغ مناسبة، حيث سعر تذكرة دخول المدينة هي 2 جنية لكل فرد، وتتراوح أسعار الألعاب المتواجدة في المكان من 5 إلى عشرة جنيهات.

أسعار تذاكر ماجيك جالكسي في مول سيتي ستارز
أسعار تذاكر ماجيك جالكسي في مول سيتي ستارز

وفي نهاية موضوعنا عن أسعار تذاكر ماجيك جالكسي في مول سيتي ستارز ، يجب أن لا تنتظر طويلا وقم بدعوة أسرتك إلى قضاء عطلة مميزة لنهاية الأسبوع في الملاهي، ولن تتكلف الكثير من المال، وسوف تقوم برسم الابتسامة على وجه الطفل.

قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد