ازاي اتأكد من حب زوجي وعدم تغيره بعد الزواج


ازاي اتأكد من حب زوجي وعدم تغيره بعد الزواج ؟ سؤال تردده كثير من الزوجات , للتأكد من محبة زوجها لها ، فالحب الحقيقي يظهر بين الزوجين بعد الزواج ، والحب في حياة الزوجين من الأشياء الضرورية للتخلص من المشاكل الزوجية وبقاء العلاقة سعيدة بينهم ,إذا خروج الحب من حياتهم ستصبح علاقة زوجية سيئة ، فيمكنك التأكد من حب زوجك لكي من خلال دلائل بسيطة سوف نذكرها في هذه المقالة .

ازاي اتأكد من حب زوجي

ازاي اتأكد من حب زوجي
من السهل على الرجل يقول ” أنا أحبك ” لأن هذا ما تردي سماعه ، ولكن تريدي ازاي اتأكد من حب زوجي الحقيقي والعلاقة الزوجية تكون على مايرام , دون سماع كلمات فقط , لأنك حينها ستعرفين تماما أنه كذلك .

التعبير عن الحب

يجب أن تعرفي أن طبيعة الرجل تختلف عن المرأة في التعبير عن الحب ، فالرجل يعبر عن حبه في كثير من الأحيان بالفعل وليس بالقول ، عكس المرأة التي يهمها أولا سماع عبارات الحب , اعتقادا منها أنها الدليل على الحب ، وذا ما يحدث في غالب الأمر , ولكن قد يحدث ولا يستمر دائما كما ترغب , ففي هذه الحالة لاتتسرعي و تحكمي على زوجك بأنه لا يحبك , لمجرد أنه لم يعد يعبر عن حبه لك بالكلام ، ولكن انظري إلي أفعاله .

إنجاب الأطفال

إذا كان زوجك يريد إنجاب أطفال منك , أو يرد مزيد من الأطفال إذا كان لديكم بالفعل ، فهذه إجابة على سؤالك ازاي اتأكد من حب زوجي ، فهو يحبك ويريد إنجاب الأطفال , فذلك دليل على أنه يريد أن يكون بينكما رابط قوي من هذا الزواج .

الأهتمام

اقرأ ايضاً:

فحوصات ما قبل الزواج

كل ما يخص الحامل

إذا كان زوجك يسعى دائما إلى توفير معظم طلباتك وطلبات المنزل , وفقا لميزانيته وقدرته دون الشكوى دائما ، فهو يحبك حتى وأن لم يقل ذلك بالكلام , ولكن يجب أن تراعي ظروفكما المادية في حكمك عليه .

المشاركة

إذا كان زوجك يخبرك بأسراره ويشاركك أموره ويبوح لكي عما يفكر فيه من مشاعر سواء إيجابية أو سلبية ، ويشاركك بتبادل الحديث ، ويأخذ رأيك في بعض الأحيان فيما يخصه و لا يسخر من رأيك , يقيم مشاريع ترفيهية لقضائها معا ، والمناقشة عندما تنشأ المشكلات ومحاولة حلها حل مثالى ,فذلك يوضح إجابة سؤالك ازاي اتأكد من حب زوجي , بأنه بذلك يحبك بالفعل .

المشاركة المنزلية

الرجال غالبا لا يهتمون بتنظيف أو ترتيب المكان الذي يتواجدون فيه , ففي حالة قيامه ببعض الأشياء البسيطة ومساعدتك فذلك دليلا على حبه ، وإيضا إذا كان زوجك يساعدك في تربية الأطفال ويرعى شئونهم إن كنتي مشغولة , ويهتم بشكواك منهم , فهذا تعبير عن الحب .

تقديم التنازلات

إذا كان قابلا لتقديم التنازلات لك , حيث يكون أكثر مرونة معك فى تقديم الكثير من التنازلات لبعض الأمور التي تحبيها لمجرد حبك لها فقط حتى وأن كان لا يرغب بها هو ,و يتجاوز بعض أخطائك دون أن يعاتبك عليها أحيانا ، ولا يكون قاسيا معك , ولا يصر على إهانتك , فهو يحبك .

العلاقة الزوجية

إذا كان يؤدي العلاقة الزوجية بقدر كبير من الروتين ومن أجل المتعة فقط فهو لا يحبك ، أما إذا كان يمارسها معك ببعض من الحب والحنان ويتشوق إليها إلى جانب المتعة فهو يحبك .

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...