اخطر و اشرس كلاب في العالم


اخطر و اشرس كلاب في العالم ، من الممكن أن يكون أي كلب خطيراً إن لم يتلق التمرين الملائم، فلكل كلب طباع محددة ومواصفات معينة تفتقر أنواعاً من التمرين حتى يتم السيطرة عليها، وبصرف النظر عن وصف الكلب بأنه الصديق المخلص للإنسان إلا إن رغم هذا تبقى هناك نوعية تدخل ضمن قائمة لائحة من أشرس و أخطر الكلاب.

اخطر و اشرس كلاب في العالم :-

اخطر و اشرس كلاب في العالم : الدلماسى

يحتل ذلك النوع من الكلاب أخر القائمة في لائحة الكلاب الأكثر شراسة وخطورة، حيث تجد أن أصله من بلدة البلقان كما يوجد عدد منه في الهند، وقد سبق وتم استعمال ذلك النوع على مدار التاريخ في أثناء عملية الصيد، فعلى الرغم من شراسته إلا أنه بشكل ما يعد ودود وشديد الطاعة لصاحبه ولكن يتم ذلك إذا تم تدريبه من الصغر.

اخطر و اشرس كلاب في العالم : سانت برنارد

يعتبر ذلك من اضخم الكلاب وله جمجمة كبيرة جدا وعريضة كما نجد الأسنان ممتلئة وقوية  و بصرف النظر عن أن هذا النوع من أنواع الكلاب التي تعد لطيف بشكل كبير وغير مؤذية على الإطلاق، بل يميل للشراسة أحيانا وينقض على من في مواجهته إن لم يشعر بولاء الفرد وحبه تجاه.

اخطر و اشرس كلاب في العالم : جريت دان

وزن ذلك الكلب حوالى 200 رطل تقريبا، لذلك يخافون منه الكثيرين، بل إذا كنت من عاشقي الكلاب، فهو كلب مسلى بشكل كبير للعب معه والسير برفقته لمسافات طويلة، ولكن من الممكن أن يكون هذا الكلب ايضًا خطيرآ إن لم يحظ بالاهتمام المطلوب والذي يرغب به، ويمكن ايضًا أن يتمرد على صاحبه في أي وقت .

اخطر و اشرس كلاب في العالم : تشاو تشاو

يمتاز ذلك الكلب بفروه الغزير الأملس، والذي يعد فيه شبه من الدببة الكبير جدا، سوى أنه يعد كلب لطيف بشكل كبير ولكن يجب أن يتم التعامل معه بكلاً من مليئة بالمودة والحب، لأنه إذا تمت معاملته بشراسة أو بشكل غير سوي يتغير إلى كلب خطير للغاية.

وعلى الرغم إنه  قد يشاهده البعض منا ويظن أنه كلب لطيف، بل الشكل ليس كل شيء، فهذه السلالة تعد الأصعب فى تربيتها ويحتاج مربيها لصبر هائل لأنها عدوانيا جدا.

 

ولمعرفة المزيد حول عجائب وغرائب يمكنكم زيارة موقعنا كل يوم.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...