احدث موديلات البنطلونات الجينز الرجالي

0 20

احدث موديلات البنطلونات الجينز الرجالي ، هناك الكثير من الأمور الواجب مراعاتها أثناء شراء بنطلون جديد، ولعل من أهمها هى مدى ملاءمة البنطلون لجسمك، والحجم، والأزواج التي يمكن ارتداؤها في أي مناسبة، وفي مقالة اليوم نقدم لك دليل حول أحدث أنواع الجينز الرجالي.

اشكال بناطيل جينز رجالي :-

إذا كنت قد دخلت مؤخرًا محل تجزئة للأزياء الرجالية للبحث عن احدث موديلات البنطلونات الجينز الرجالي ، فمن المحتمل أن تشعر بالإرهاق الشديد عندما ترى كل أنواع الجينز للرجال.

حيث إن متاجر البيع بالتجزئة تهدف إلى توفير مجموعة كبيرة من العلامات التجارية التي تزداد شعبيتها في الأونة الأخيرة، ولحسن الحظ، فإن الموظفين المتعاونين في تلك المحلات لديهم المعرفة لارشادك خلال اختياراتك.

أحدث موديلات البنطلونات الجينز الرجالي :-

احدث موديلات البنطلونات الجينز الرجالي
احدث موديلات البنطلونات الجينز الرجالي

من خلال رحلتنا مع احدث موديلات البنطلونات الجينز الرجالي ، وجدنا أنه يتميز الجينز بموديلات مختلفة مثل الأرجل النحيفة أو المستقيمة، وهذه إشارة إلى نوع الجسم الذي تم تصميمه من أجله، ولعل من أحدث موديلات الجينز هو ما يلي:

1.  الجينز الممزق :-

  • البنطلون الجينز الممزق غالبًا ما يكون التمزيق من على الركبتين أو في أماكن أخرى على البنطلون.
  • ازدادت شعبية هذه البناطيل في أواخر الثمانينيات من القرن الماضي خلال حقبة الصخور والمعادن الثقيلة وفي التسعينيات والألفينيات من القرن الماضي.
  • لا يزال الجينز البالي والممزق شائعًا حيث لا يزال يباع في المتاجر ويتلاعب به المستهلكون حاليًا، في أوائل عام 2010، عاد الجينز الممزق إلى الأناقة، كأحياء من تسعينيات القرن الماضي.

هل تعلم: السبب الحقيقي لوجود أزرار معدنية على جيوب الجينز

2.  الجينز النحيل :-

  • إذا كنت تندرج تحت فئة الرجل ذو الجسم الممشوق، فإن أفضل خيارين لك هو الجينز الضيق أو البنطال الضيق عامة.
  • حيث إذا كنت تمتلك إطارًا نحيفًا، فستحتاج إلى الابتعاد عن أي أنماط من شأنها أن تجعل نسبتك تبدو أكبر مما هي عليه بالفعل، لذا قل وداعًا للجينز المريح والفضفاض وابدأ في احتضان الأشكال الأكثر إغراءً.
  • هناك فرق بين الجينز ذو الساق الضيقة والجينز الضيق عامة، وهنا يجب أن تبتعد عن الجينز الذي يجعلك تشعر أنك قطعت الدورة الدموية، لذا تأكد من وجود القليل من التنفس لديك.
  • لذا فإن القدم النحيل يعتبر أحدث إضافة إلى عائلة الجينز، هذا التصميم هو أكثر احكاما مع فتح الساق المدببة، وهو يأتي نحيف من الورك.
  • وهناك النوع الذي يتسم بأن قدمه ليست ضيقة جدا، وليس فضفاضة جدا، فهو يأتى نحيف من منطقة الفخذ مع فتحة ساق أضيق.

3.  الجينز المنتظم :-

لمن يبحث عن احدث موديلات البنطلونات الجينز الرجالي أقدم له ذلك النوع من الجينز مستقيم الساق، فهو يأتي مع فتحة الساق كبيرة إلى حد ما، بنفس الاتساع في منطقة الورك والفخذ.

4. البنطال الفضفاض :-

وهو النوع الذى يتسم بأنه فضفاض من الخصر حتى فتحة الساق، وهو يوفر الراحة لأي جزء من جسمك، وهو يوفر مساحة واسعة في الفخذين والساقين للرجال الذين يحتاجون إليها.

إليك ايضًا:موضة الجينز على طريقة النجمات العالمية

نصائح هامة عند شراء ملابسك :-

  • تنفق الأسرة المتوسطة حوالي 2 ٪ من ميزانيتها على الملابس، في حين أنه ليس أكبر شيء ننفق أموالنا عليه، لذا يجب أن تختار ما يناسبك من ملابس، وأن لا تسرف في شراء ما لا تحتاجه.
  • حيث يجب أولا أن تختار الوقت المناسب لشراء الملابس الخاصة بك، وبهذا سوف توفر المئات من نفقات الملابس الخاصة بك، حيث يبدو أن شهري يناير وأغسطس هما أفضل الشهور للاستثمار في الملابس.
  • كما يعد يوم الخميس هو أفضل يوم لشراء الملابس، وهناك أيام معينة من الأسبوع قد تكون مناسبة لأنواع معينة من الملابس، بشكل عام، عادة ما تحصل على صفقات شراء أفضل من شراء ما هو ساخن وعصري في الوقت الحالي.
نصائح هامة عند شراء ملابسك
نصائح هامة عند شراء ملابسك

وفي نهاية رحلتنا مع احدث موديلات البنطلونات الجينز الرجالي ، يمكن أن نقول أن هذه النصائح هي مجرد مبدأ توجيهي للعثور على بنطلون جينز يضفي على جسمك مظهرًا رائعًا، ويجب أن تختار في النهاية ما تشعر بالراحة له أثناء ارتدائه.

قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد