اجمل شواطئ شرم الشيخ

0 7

اجمل شواطئ شرم الشيخ ، يوجد الكثير من الفنادق والمنتجعات التي يمكنك تمضية وقت ممتع فيها بشرم الشيخ، لذلك سوف نعرض لكم في المقال اجمل شواطئ شرم الشيخ واسعار دخولها، تابعوا المقال.

كما اقدم لك: الأماكن السياحيه جنوب سيناء

فنادق شواطئ رملية في شرم الشيخ :-

فنادق شواطئ رملية في شرم الشيخ
فنادق شواطئ رملية في شرم الشيخ
  • يعتبر منتجع فور سيزونز ريزورت من أجمل شواطئ شرم الشيخ السياحية، وهو منتجع فخم له إطلالة رائعة ع البحر، كما يوجد به كيدز كلوب للاطفال، ويوجد به العديد من المطاعم، والاسعار تبدا من 6 آلاف جنيه.
  • كما يعتبر مونت كارلو شرم الشيخ ريزورت من اجمل المنتجعات التي تقدم عروض هائلة، تبدأ العروض من مبلغ ‏ ‎5,700جنيه، ويشتهر الفندق بأنه ممتاز في تقديم الطعام الطيب، وان مساحتة كبيرة، والإنترنت جيد، ويوجد به فقرات كثيرة مسلية.
  • كما ننصحك فندق وسبا ستيلا دي ماري بيتش، وتبدأ أسعار الفندق من الف جنيه فقط، وهو المنتجع المميز من بين منتجعات شاطئية في مدينة شرم الشيخ من حيث التعامل الراقي، وخدمات المواصلات المجانية الى خليج نعمة، ذهابا وعودة.
  • يعد منتجع رويال ألباتروس مودرنا شرم الشيخ من الفنادق الرائعة في شرم الشيخ، حيث انه يتميز بالكثير من الهدوء والراحة، كما انه يتميز بالعاملين الذين يتسمون بحسن التعاون والاخلاق العالية، المنتجع مناسب للعائلات، والاسعار تبدأ من 4 آلاف جنيه.

اجمل شواطئ شرم الشيخ :-

اجمل شواطئ شرم الشيخ
اجمل شواطئ شرم الشيخ
  • ‪Mangrove Beach يعتبر هذا الشاطئ من اجمل شواطئ شرم الشيخ حيث انه شاطئ نظيف، كما ان موقع الشاطئ مميز جدا فى خليج نعمه، ويعتبر هذا الشاطئ من اروع وانظف واروع الاماكن التي يمكن أن تقوم بزيارتها وتستمتع بنعومه الرمال ولعب الاطفال.
  • ‪Shark’s Bay Beach هو شاطئ مميز في شرم الشيخ، ويعتبر شاطئ يتسبب في الكثير من الجذب السياحي، حيث أن الشاطئ يوجد به الكثير من الخدمات والكثير من الاماكن التي يمكنك الاستمتاع بالغوص فيها، كما أن المكان يوجد به عمال علي قدر كبيرة من التعاون.
  • ‪Ras Um Sid شاطئ رائع به الكثير من المناظر الخلابة، حيث أن الشاطئ يعتبر موقع مثالى يسهل لأي شخص أن يصل من هذا الشاطئ إلى المدينة القديمة التي يوجد بها سوق شرم الشيخ حيث الجو الحيوي، ويوفر لك الشاطئ منظر مميز على الخلجان.
  • ‪Terrazzina Beach، يعد هذا الشاطئ من أكثر الشواطئ هدوء، كما أنك سوف تستمتع فيه بالرمال العجيبة، وهذا الشاطئ يناسب محبي الهدوء والاستمتاع، هذا الشاطئ يوجد به مياه صافية ممتعة، كما أن حول الشاطئ يوجد العديد من الفنادق.

شاطئ تراسينا شرم الشيخ :-

يوجد العديد من الفنادق الموصى بها، كما يوجد العديد من الأماكن التي توجد بالقرب من تراسينا بيتش بشرم الشيخ التي يمكنك أن تقضي فيها وقت جميل، حيث يمكنك ان تقضي وقت جميل في فندق إبروتيل بالاس المجمع الهادئ المطلي باللون الأبيض.

يوجد في المجمع مسبحين للمياه العذبة، ويوجد غرف مع شرفات رائعة تطل على خليج شرم المايا، وبوجودك في الفندق تكون بالقرب من شاطئ تراسينا شرم الشيخ، كما يوفر لك الفندق مكان إقامة بجانب شواطئ أخرى مثل الشاطئ المرجاني الرائع.

إليك المزيد عبر: الأماكن السياحية فى البحر الأحمر

شاطئ الفنار شرم الشيخ :-

شاطئ الفنار شرم الشيخ شاطئ يجمع بين متعة جمال الطبيعة ومتعة المناطق ذات الخدمات الشاملة المتطورة، كما يمكنك الاستمتاع بالشعب المرجانية، والتمتع بالجو الممتع والرائع، المكان رائع ومريح، وقال عنه الزوار انه من افضل الاماكن في شرم الشيخ.

اسعار الشاطئ مناسبة بالنسبة الى اسعار بباقي الشواطئ في شرم الشيخ واسعار مناسبة بالنسبة الي انه مكان نظيف جدا، يعتبر شاطئ الفنار جزء من محمية طبيعية في شرم الشيخ، الشاطئ يتسم بنقاء المياة العالي، مما يجعل هناك ممارسة كثيفة جدا للغطس.

شاطئ الفنار شرم الشيخ
شاطئ الفنار شرم الشيخ

وفي نهاية رحلتنا مع اجمل شواطئ شرم الشيخ أتمنى ان يكون موضوع اليوم قد حاز على أعجابكم، كما ادعوكم للتعرف على المزيد من التفاصيل عبر منصة موقعنا دائما.

قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد