إل جي تعمل على هاتف جديد قابل للطي

0 40

إل جي تعمل على هاتف جديد قابل للطي ، تعد شركة إل جي من أشهر الشركات على مستوى العالم والتي اشتهرت بصناعة العديد من الأجهزة الكهربائية كما قامت بتصنيع مجموعة من الهواتف المتميزة،تتجه إل جي في الفترة الأخيرة إلى تطوير نوع جديد من الهواتف المحمولة القابلة للطي والذي يعرفكم موقع كل يوم على أهم تفاصيله.

إل جي تعمل على هاتف جديد قابل للطي

أشارت شركة إل جي أنها تهدف إلى براءة اختراع جديدة لعمل هاتف بواجهة تمتلك شاشة كاملة ويحتوي على مجموعة من المفاصل التي تسمح بطي الهاتف لتجنب إلحاق الضرر بالشاشة عند طيه كما يحتوي على مفاصل جانبية لإعادة فتحه مرة أخرى بسهولة.

يمتلك الهاتف الجديد مجموعة من الخصائص والمميزات ومن بينها، 2 من المكبرات للصوت، كاميرات مدمجة داخل الشاشة، هوائيات إرسال ومجموعة من المايكات وجميع هذه الخصائص تعمل بكفاءة عالية مع فتح الشاشة ويتم إغلاق كل التطبيقات تلقائياً عند إغلاقها.

أكدت براءة الإختراع الجديدة للشركة أن هذا الهاتف سيحتل مكانة مهمة جداً في السوق وسينافس العديد من الهواتف الأخرى ولكنها لم تضع موعد محدد لإطلاق هذا الهاتف بالتحديد.

اقرأ أيضا: تحميل أفضل 5 لوحات مفاتيح هواتف الأندرويد مجانا

أفضل هواتف إل جي الذكية

أنتجت شركة إل جي مجموعة رائعة ومتنوعة من الهواتف خلال السنوات الأخيرة ومن أبرزها ما يلي:-

هاتف إل جي V10

يعد هذا الهاتف من الإصدارات الحديثة والمميزة لهواتف إل جي ويعد من الأنواع المفضلة لمحبي الهواتف التي تمتلك شاشات كبيرة حيث يبلغ حجم الشاشة بهذا الهاتف 5.7 بوصة، كما يمتلك هذا الهاتف شاشة ثانوية تحتوي على العديد من التطبيقات التي يتم استخدامها بكثرة في الهاتف.

هاتف إل جي G5

يعد هذا الهاتف من الهواتف الرائعة التي أنتجتها شركة إل جي ويمتلك مجموعة من المواصفات العالية والمتميزة وهو الخيار الأمثل لمحبي الفخامة والإمكانيات الحديثة.

هاتف X Cam

يعد هذا الهاتف من أحدث إصدارات إل جي والذي تم تصميمه خصيصا لمن يحبون التصوير ويمارسونه كهواية.

هاتف X Screen

من الهواتف الجميلة التي أنتجتها إل جي ويمتاز بامتلاكه شاشة ثانوية أيضاً مشابهة لتلك الموجودة في إل جي V10.

قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد