حزام الصمت: سر المنطقة المحرمة علي البشر

مازال يوجد داخل كوكب الأرض العديد من الأسرار حتى وقتنا هذا، إلي جانب وجود أماكن غامضة مثل المنطقة المحرمة مازالت موجودة حول العالم لم يستطيع الإنسان تفسيرها أو فهمها أو كشف خباياها، على الرغم من الانجازات العلمية الضخمة التي حققها في كل المجالات، ومن هذه الأسرار التي عجز الإنسان عن فهمها منطقة حزام الصمت أو المنطقة المحرمة.

المنطقة المحرمة: أغرب الأماكن الغامضة حول العالم

منطقة حزام الصمت والتي يطلق عليها اسم المنطقة المحرمة، تعد من الأماكن الغامضة حول العالم، وتقع هذه المنطقة في صحراء ما بيومي في شمال دولة المكسيك، وقد سميت بهذا الاسم لأنها تعيش في صمت تام، حيث لا توجد بها أي وسائل اتصال ولا حياة، حيث لا تستطيع وسائل الاتصال الحديثة أن تعمل في تلك المنطقة.

لذلك لا يمكن لأجهزة الراديو أو التلفاز أو حتى أجهزة المحمول أن تكون ذو قيمة هناك، بالإضافة إلي أنه لا يمكن تلقي أي إشارات بخصوص الجي بي إس أو حتى أشارات القنوات الفضائية من خلال الأقمار الصناعية.

منطقة حزام الصمت المنطقة المحرمة علي البشر والحيوانات

تعددت المحاولات من قبل العلماء والمتخصصين للوقوف علي حقيقة منطقة حزام الصمت أو المنطقة المحرمة علي البشر والحيوانات، لكن بلا جدوى، لكنهم لاحظوا العديد من الظواهر الغريبة في هذه المنطقة مثل أنها:

  • تقع هذه المنطقة علي نفس خط العرض الذي يقع عليه مثلث برمودا.
  • نفوق جميع الحيوانات الموجودة في هذه المنطقة دون وجود سبب واضح.
  • عدم رغبة الحيوانات الأكلة للجيف مثل النسور والسباع في تناول هذه الحيوانات النافقة.
  • لاحظ العلماء أيضاَ أن الطيور المهاجرة تضل طريقها إذا ما عبرت من تلك المنطقة، بالرغم من أن هذه الطيور تتميز بالدقة في تحديد اتجاهاتها.
  • أما بالنسبة للإنسان فلم تستطيع البعثات التي ذهبت لاستكشاف هذا المكان من البقاء، حيث ظهرت علي بعض أعضائها أعراض هذيان، وهلاوس، كذلك لاحظوا ظهور سحب من الدخان إلى جانب شعورهم بالتعب الشديد والإعياء.

حقيقة منطقة حزام الصمت:

تعددت الروايات التي ذكرها من يسكن بالقرب من هذه المنطقة، حول حقيقة منطقة حزام الصمت أو المنطقة المحرمة، فقد ذكر السكان أنهم يرون أطباق طائرة، وأشباح، إلي جانب ظهور سحب الدخان بشكل مكثف في المنطقة وغيرها من الروايات الغريبة التي لا يوجد لها تفسير حتى وقتنا هذا.

ولمعرفة المزيد من عجائب وغرائب يرجى زيارة موقعنا كل يوم.

قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد