أكثر 5 أبراج متقلبة المزاج احذر منهم

المزاجية من الصفات المزعجة وتتميز بالكثير من التناقضات, تمتلك بعض الأبراج القدرة على التقلب من الفرح الشديد إلى الحزن الشديد، أو من الحماس إلى الملل من النشاط إلى الهدوء، وغيرها من المشاعر وضدها بسرعة كبيرة دون سبب ، وهذه أبراج متقلبة المزاج .

5 أبراج متقلبة المزاج  

تشتهر تلك الأبراج بـ الإزدواجية والتناقض ، لا يستقرون كثيرا في الحال ، أصحابها يتمتعون بالكثير من الصفات المتغيرة

أبراج متقلبة المزاج

تتمثل أبراج متقلبة المزاج في :-

برج الجوزاء

يتقلب مزاج برج الجوزاء بسرعة شديدة , وذلك بسبب تعدد جوانب شخصيتهم ، حيث يتميز بالمزاجية الشديدة يغضب فجأة أو يحزن ، يكون في قمة السعادة ثم يصبح حزين دون أي مقدمات أو سبب معين .

اقرأ ايضاً:

كيف تجذب امراة برج الاسد

برج الجوزاء متقلب المزاج بشكل غريب وغير مفهوم، لكنه يعرف سبب هذه التقلبات، فيمكن مثلا أن يتضايق أو يحزن لمجرد أن هناك شخصًا يعامله بشيء من عدم الاحترام، لكن غير المفهوم لنا وله هو حدة التقلبات التي يمر بها، فهو يمكن أن يكون في شدة السعادة ثم ينقلب إلى شدة الحزن.

برج السرطان

برج متقلب المزاج كثيرا وغير مفهوم ، حساس لأقصي الدرجات وهذه الحساسية تتحول لمزاجية ، يحزن لمجرد شخص يعامله بعدم أحترام ، عندما يكون مزاجه جيد ينشر الإيجابية ولكن لو مزاجه سىيئ يفضل الوحدة حتى لا يؤثر على من حوله ، يكون في شدة السعادة ثم يتحول لحزن فجأة .

برج العقرب

تنعكس المشاعر التي يشعرون بها على وجوههم بشكل واضح وفي تصرفاتهم  ، ويعبرون عن مشاعرهم بشغف وإلي أقصي درجة ، وينقلب مزاجهم بشكل سريع بمجرد تفكيرهم في أمر معين .

برج الحوت

يأخذ الأمور ببساطة , وعلى الرغم من بساطته لكنه حاد جدا في تقلب مزاجه وسريع في نفس الوقت ، تقلب  مزاجه يعود في بعض الأحيان إلي طبيعته العاطفية , التي تجعله يحزن ويفرح بشدة ، ولكن من مميزات برج الحوت أنه يستطيع ان يستفيد من تقلب مزاجه ويستخدمه في الابتكار ومساعدة الآخرين .

برج الدلو

برج مذبذب وهوائي ، يمكن لأصحاب برج الدلو الظهور بشخصيتين مختلفتين تماما ، يظهر شخص خجول ورزينا , و على الجانب الأخر يمكن أن تراه اجتماعيا وحيويا ومتردد كثيرا ، شخصيته مختلفة في كل مرة ، يتخيل برج الدلو الكثير من الاحتمالات الغير موجودة ، ويرتب حساباته على هذه التخيلات ، وينفعل برج الدلو كثيرا بالكلمات لأ الأفعال .

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...