٧ أفكار جديدة تسهل التصفح على الإنترنت باستخدام زر عجلة الماوس

0 65

كثيرًا نعاني من التصفح على الإنترنت البطيء، واليوم نأتي لكم بـ٧ أفكار جديدة تسهل علينا التصفح على الإنترنت، وذلك يتم من خلال “زر عجلة الماوس”، فهذا الزر نجده يتوسط أي ماوس جهاز الحاسوب بين الزر الأيمن والزر الأيسر بالماوس، فيمكننا من خلال هذا الزر “زر عجلة الماوس” التمرير داخل الصور أو داخل صفحات الويب، وأيضًا يمكننا أن نفتح الروابط في نوافذ جديدة على متصفح الإنترنت، أو إغلاق النوافذ المفتوحة على هذا المتصفح، وذلك من خلال الضغط على هذا الزر “زر عجلة الماوس”، ويقوم هذا الزر بوظائف أكثر من التي عرضناها، وسوف نقوم باستعراضها جميعًا في هذا المقال، حتى نتمكن من تصفح الإنترنت بسهولة دون ملل، وأيضًا إنجاز الأعمال في وقت قياسي.

تطبيق زر عجلة الماوس على متصفح الإنترنت:

اقرأ ايضاً:

يجب أن نذكر إن هذه الأفكار والوظائف تم تجريبها على متصفح الإنترنت فايرفوكس ومتصفح جوجل كروم فقط، ومن المحتمل إنها تعمل أيضًا على أغلب متصفحات الإنترنت المشهورة، ولكن في حالة عدم عمل هذه الوظائف والأفكار عليها، فإن هذا يمكن أن يكون راجع إلى أن المتصفح لا يدعم اختصارات الماوس.

٧ أفكار جديدة تسهل التصفح على الإنترنت باستخدام زر عجلة الماوس

وظائف وأفكار زر عجلة الماوس:

  • الضغط على زر الرجوع في متصفح الإنترنت، وذلك إذا أردت فتح الموقع أو الرابط الذي أغلقته مؤخرًا في نافذة جديدة.
  • الضغط على زر الأمام في متصفح الإنترنت، وذلك إذا أردت العودة إلى الخلف إلى صفحات الويب السابقة، وإعادة فتح الروابط التي قمت بزيارتها في تبويبات جديدة.
  • الضغط على زر إعادة التحميل من متصفح الإنترنت، سيفتح نسخة حديثة من الموقع المفتوح حاليًا في تبويبة جديدة.
  • الضغط على زر هوم الرئيسية في متصفح الإنترنت، فستُفتح الصفحة الرئيسية في تبويبة جديدة بدون مغادرة الصفحة الحالية.
  • نستطيع من زر عجلة الماوس فتح المواقع المفضلة في نوافذ جديدة.
  • نستطيع من زر عجلة الماوس فتح اقتراحات شريط العنوان في نوافذ جديدة.
  •  بالضغط على زر عجلة الماوس نستطيع فتح مجموعه مواقع مفضلة معًا.لمعرفة أحدث أخبار التكنولوجيا وكل ما هو جديد عنها يرجى زيارة موقع كل يوم.
قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد