أفضل مدن في أمريكا

تحتوي مدينة أمريكا على أفضل دول العالم ولذلك نستعرض لكم أفضل مدن في أمريكا هذه المدينة الكبيرة التي تضم أكثر من 50 ولاية وعاصمتها واشنطن.

مدن في الولايات المتحدة الأمريكية :-

مدن في الولايات المتحدة الأمريكية
مدن في الولايات المتحدة الأمريكية

تعتبر دولة أمريكا جمهورية فيدرالية ويحدها من الشمال كندا وتحتوي على الكثير من المدن والجزر الموجودة في المحيط الهادي وفي البحر الكاريبي تبلغ مساحة الولايات المتحدة الأمريكية 3،97 مليون ميل مربع.

وعدد سكان دولة أمريكا يصل إلى 307 مليون نسمة وتتنوع أمريكا بتنوع العرق والثقافة، ومن ضمنها:

سياتل :-

ومدينة سياتل أحد أفضل مدن في أمريكا لأكثر من سبب منها أنها أحتلت أكثر الأماكن أثارة في العالم وهذه المدينة تتميز بنظافتها العالية وتوفر سبل العيش فيها كما أنها تمتاز بجمال طبيعي المتمثل في الجبال والمياه

كانساس :-

وهي أحد المدن التي تصنف أنها من أفضل مدن في أمريكا وذلك لأنها أقل ازدحام مقارنة بباقي الدول وعدد سكانها مليون نسمة  كما تمتاز أن أسعار المنازل بها منخفضة مقارنة بغيرها.

أفضل مدن في أمريكا :-

اقرأ ايضاً:
أفضل مدن في أمريكا
أفضل مدن في أمريكا

سان دييغو :-

هي مدينة تتميز بطقسها اللطيف وتجذب كل سنة عدد كبير جدًا من السائحين وتمتاز بشواطئها الخلابة ومياهها النقية ويمارس في مدينة سان دييغو العديد من النشاطات المتنوعة مثل المشي وركوب الدراجات الجبلية والدخل السنوي لسكانها مرتفع جدًا لأنه يوجد بها الكثير من مجالات العمل.

أوستن :-

تعتبر أوستن أحد أفضل مدن في أمريكا وهي تتميز بوجود الموسيقى وانخفاض نسبة البطالة في هذه المدينة وتحتوي على ثمان كليات مما يجعلها تحتل مكانة عالية بين العائلات.

وتتميز مدينة أوستن بجوها الممتاز ومائها الصافي ويتوفر فيها منازل بأسعار في متناول الجميع.

اتلانتا :-

تعتبر أتلانتا أفضل مدن في أمريكا لأنها واجهة معمارية مميزة هذا بالإضافة حيث توفر 30 قطار ترتبط بمختلف الأقسام في المدينة.

سان فرانسيسكو :-

وهي واحدة من أفضل مدن في أمريكا ويرغبها الكثيرين من أجل لإقامة سفر وسياحة حرة ممتعة وأكثرها شعبية ويذهب إليها عدد كبير من السائحين كل عام ويبلغ عدد سكانها 7 مليون نسمة.

وتتميز باعتدال المناخ وتحتوي على الكثير من المطاعم والفنادق والمتاحف المشهورة وتحتوي على 20 كلية لذلك فهي أحد المدن السياحية الهامة في أمريكا.

 

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...