أفضل تطبيقات حجب المواقع الإباحية على الأندرويد


أفضل تطبيقات حجب المواقع الإباحية ، المواقع الإباحية تشكل هاجسا كبيرا لدى الكثير من الأهل حيث يخاف الأهل من دخول أبنائهم لمثل هذه المواقع وتعلم أمور غير صالحة لعمرهم وتعمل على إبعادهم عن الأخلاق والتقاليد وتعاليم الدين لذا تم استحداث مجموعة من التطبيقات التي تساهم في حجب الكثير من المواقع الإباحية على جهاز الهاتف، موقع كل يوم نيوز يأخذكم بجولة للتعرف على أفضل تطبيقات حجب المواقع الإباحية على الأندرويد وتصفح الانترنت بأمان.

أفضل تطبيقات حجب المواقع الإباحية

تطبيق Norton family parental control

يعد هذا التطبيق من التطبيقات المميزة والذي يساعد الآباء في حماية أبنائهم من خلال حظر الدخول إلى أي موقع إباحي وبالتالي يمكنك ترك طفلك ليتصفح الانترنت بأمان دون أي خوف من أن يشاهد اي مقاطع جنسية أو خادشة للحياء، يمتلك التطبيق كذلك سجل يعمل على عرض كل السجلات القديمة في البرنامج.

تطبيق Kids Place

اقرأ ايضاً:

يعد هذا التطبيق من أهم التطبيقات التي يمكنك تنزيلها على هاتفك والاستفادة منها في حجب أي موقع إباحي عن أطفالك من خلال القيام بتخصيص المواقع السموح بها ومنع المواقع الإباحية الأخرى، لا يقتصر التطبيق على هذه الوظائف فقط ب يقوم بعمل تحديد للوقت الذي يمكن للطفل خلاله الاتصال بالانترنت أو تصفحه وكذلك منع مكالمات معينة من الوصول إلى الطفل.

اقرأ أيضا: أفضل مواقع تحميل تطبيقات الاندرويد

تطبيق AknowMobile

هذا التطبيق يعد تطبيق مدفوع ولكنه من التطبيقات القوية جدا التي تساهم في حماية الطفل وبعد تحميل التطبيق على الهاتف ستقوم بإدخال رقم الهاتف الذي ترغب في حمايته، حتى تستطيع الحصول على حساب على التطبيق واختيار طريقة الشراء في البرنامج وهو من التطبيقات المهمة جدا الذي يساعد العائلة في حماية أطفالها.

تطبيق Dns changer

يعد هذا التطبيق من التطبيقات المهمة التي تساهم في حماية جهازك أو جهاز طفلك من خال حجب المواقع الإباحية ويتم ذلك من خلال فتح البرنامج وضبط أرقام DNS على الأرقام التالية والضغط على start ويتم كتابة الرقم 77.88.8.7 في خانة DNS1 والرقم 77.88.8.3 في الخانة DNS2.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...