أفضل برامج لاستعادة الملفات المفقودة

0 146

أفضل برامج لاستعادة الملفات المفقودة ، اليوم سوف نقدم لكم أفضل برامج لاستعادة الملفات المفقودة حيث أنه ظهرت الكثير من التطبيقات التي يتم استخدامها من أجل استرداد الملفات التي تم مسحها مجانًا.

وهذا أمر مهم للكثيرين لأنهم يمكن أن يفقدون ملفات مهمة، وهذه التطبيقات تُساعدهم على استرجاعها وسوف نوضحها من خلال هذا المقال.

اقرأ ايضًا عن: مجموعة من أفضل مواقع بديلة لليوتيوب للربح من الانترنت

أفضل برامج لاستعادة الملفات المفقودة :-

أفضل برامج لاستعادة الملفات المفقودة
أفضل برامج لاستعادة الملفات المفقودة

ديسك ديل :-

1_ يعد أفضل برنامج من أجل استعادة البيانات، كما أنها مجاني، كما أنه يتم استعماله في المسح الضوئي لكافة الأجهزة سواء الداخلية أو الخارجية وهى المدعمة من أنظمة الملفات إن تي إف إس.

2_ إن هذه التطبيق لدية وظيفتين من أجل عدم فقدان البيانات، الوظيفة الأولى ريكفري فولت حيث أنه يقوم بإضافة الطبقة إلى السلة الخاصة بالمحذوفات، كما أنه يقوم بالحفاظ على المكان الخاص بالملف المحذوف، أما عن الوظيفة الثانية هي جرانيت ريكفري الذي يقوم بالحفاظ على النسخة الخاصة بالملف الذي تم نقله للمجلد.

3_ إن ديسك ديل يستطيع استرجاع الملفات من خلال إي إس أو.

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة عربي :-

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة عربي
برنامج استرجاع الملفات المحذوفة عربي

برنامج Magic Uneraser  :-

1_ هو أحد البرامج المجانية التي تتمكن من استعادة جميع الملفات التي تم مسحها أو التي فقدت بسبب حدوث أعطال بالويندوز، مثل الموسيقي والصور وأيضًا مقاطع الفيديو، كما أنه قادر على استرداد كافة المجلدات التي تم حذفها بالهارد ديسك، كما أن يُدعم أنظمة ملفات عديدة منها NTFS، FAT.

2_ يُمكن هذا البرنامج المُستخدم من الوصول إلى الملفات المخزنة بالكمبيوتر بشكل سريع، كما أنه يتمكن من البحث عن محتويات القرص، بالإضافة إلى أنه يقوم بمعاينة جميع محتويات الملف.

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر :-

برنامج Recuva :-

1_ يُعد من أفضل البرامج التي تكون مُتخصصة في إعادة الملفات المحذوفة، بل أنه أهم هذه البرامج على الإطلاق، كما أنه سهل في الاستخدام، كما أنها لديه العديد من المزايا منها أنه يُساعد على استرجاع كافة الملفات من خلال الأقراص الصلبة وأيضًا المحركات الخارجية، وبطاقة الذاكرة.

2_ إن هذا البرنامج متوافق مع ويندوز 7، 8، 10 وأيضًا الإصدارات الأقدم، بالإضافة إلى أن هذا البرنامج يُتيح إمكانية تحديد الملفات التي يرغب المُستخدم في استردادها مثل الفيديو وأيضًا والصور ، وأيضًا يمكن استرجاع البيانات من خلال اختيار الموقع المحدد بالقرص الصلب، ويمكن عمل فحص كامل له.

برنامج Puran File Recovery  :-

هو من البرامج القوية التي تُساعد في استرجاع جميع الملفات التي تكون محذوفة، كما أنه يتميز بكافة الخيارات المتقدمة أثناء عملية الاسترجاع، كما أنه يتمكن من الوصول إلى المجلدات المحذوفة بشكل سريع مقارنة بالبرامج الأخرى، وهو متوافق مع أنواع ويندوز التالية 7، 8، 10.

إليك ايضًا: تعرف على مجموعة من افضل تطبيقات ويندوز 10 2018

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال :-

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال
برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال

1_ برنامج Disk Drill  :-

1_ إنه أحد البرامج الضخمة والذي يتميز بقدرته الكبيرة في استعادة جميع الملفات المحذوفة بكفاءة عالية، ولكن إن النسخة المجانية منه ليس لديها دعم كامل من إمكانية استعادة الملفات بشكل كامل، لأنها تقتصر فقط 100 ميجابايت، ولكن يحتاج هذا الاسترجاع إلى الانتقال للنسخة المدفوعة، وهو متوافق مع ويندوز 7 و أيضًا Mac OS X.

2_ عندما يقوم المُستخدم بالاعتماد على هذا البرامج فإنه يكون في حال استعادة الملفات الضرورية والتي تكون أقل هذه المساحة المذكورة.

2_ برنامج Pandora Recovery  :-

يُعد من البرامج المميزة في هذا المجال التقني حيث أن لديه قدرة فائقة في إعادة كافة المجلدات والملفات المحذوفة، كما أنه يتمكن من استرجاع وحدات التخزين التي يتم ربطها بالحاسب الشخصي كما أنه سهل في الاستخدام.

قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد