أغرب 4 عادات الطلاق في العالم

باختلاف بلدان العالم تختلف عاداتها وتقاليدها وضمن العادات الغريبة التي يشهدها البعض عادات الطلاق، حيث يعد الطلاق ظاهرة توجد في العالم كله، ولكن يوجد ايضًا عادات وتقاليد غريبة للطلاق في بعض دول العالم فمن المتعارف عليه أن الطلاق يتم بعدة خطوات وإجراءات تقليدية روتينية، أما ما نقدمه في هذا المقال هي العادات الغريبة للطلاق حول العالم وفي مختلف البلدان.

عادات الطلاق من مختلف بلاد العالم:

مقالات أخرى تهمك:
  1. عادة الطلاق في نفس يوم الزواج: تعتبر هذه العادة من أغرب عادات الطلاق في العالم، وتحدث في بورما وتتم عن طريق الزواج ثم الطلاق في نفس اليوم ويبعد الزوجين المطلقين عن بعض لفترة طويلة، وإذا قضوا هذه الفترة مخلصين لبعض وأرادوا الرجوع لبعضهما البعض وكانت الزوجة وفية لزوجها فيكون هذا دليل علي نجاح علاقتهما، فيتم الزواج ويعيشون معًا في سعادة ويتم إلغاء حكم الطلاق.
  2. عادة الزواج من امرأة أخرى ليتم الطلاق: تعد من العادات الغريبة للطلاق في دولة الهند، تحديدًا في مدينة يطلق عليها مانو، وهي مدينة عريقة قديمة تلتزم بكل ما هو قديم من عادات وتقاليد وأساليب حياة، وفي هذه المدينة عندما يقرر الرجل طلاق زوجته فيقوم بعادة تستحق أن يطلق عليها واحدة من عادات وتقاليد غريبة للطلاق، وهي الزواج من أخرى حتى تتعظ الزوجة الأولى وترجع إلى رشدها وتستقيم الحياة بينهم من جديد، وإذا لم يتم ذلك وعاملت المرأة الأولي زوجها بطريقة سيئة فيقوم بطلاقها بشكل نهائي وأخذ أموالها وممتلكاتها وطردها.
  3. عادة الطلاق لفظيا إلى أن يأتي زوج أخر: هذه العادة الغريبة أيضاً من أغرب عادات الطلاق في العالم، وتتم في الجزائر عند غير المسلمين في بعض القبائل، ويقوم الزوج الراغب في طلاق زوجته بطلاقها لفظيًا، ولكن يأمن لها جميع احتياجاتها إلى أن يتقدم لها رجل أخر راغب في أن يتزوجها و يدفع مهرها أمام جميع الشهود وأمام القبيلة وبذلك تصبح زوجة لشخص أخر و مطلقة من زوجها الأول.
  4. ضرب خاتم الزواج حتى ينكسر: قد تكون عزيزي القارئ أول مرة تسمع عن هذه العادة الغريبة، حيث أنها تصنف تحت بند عادات الطلاق في العالم، حيث تتم في دولة اليابان فقط، ويذهب الرجل والمرأة الراغبين في الطلاق إلى القاضي لينهي زواجهما فيعطي لهم مطرقة قوية ويقومون بضرب خاتم زواجهما بهذه المطرقة حتي ينكسر، وتنكسر علاقتهما معًا وتنتهي بالطلاق.

ولمعرفة المزيد من عجائب وغرائب يرجى زيارة موقعنا كل يوم.

تعليقات
جاري التحميل...