أغرب الوظائف في العالم للرجال والنساء

الجميع يتمنى الحصول على وظيفة جيدة يحقق بها دخلا يلبي احتياجاته ويحقق مكانة اجتماعية مميزة ، سوف نعرض في هذه المقالة أغرب الوظائف في العالم ، حيث تبدو بعض هذه الوظائف كمان لو كانت في عالم الأحلام , وأخرى كما لو كانت عقابا وتعذيبا في عالم المعاناة .

أغرب الوظائف في العالم

مختبر الأسرة الفخمة

وهي الإستلقاء والنوم على سرير فاخر في كل يوم ليتم اختبار مدى جودته , هذه الوظيفة تأخذ عليها راتبا كل شهر ، قد تبدو غير مصدقة ولكن هذا هو ما حصل عليه بالفعل أحد الطلبة بجامعة مدينة بيرمينجهام ذات الـ 22 عاما , حين تم اختيارها للمشاركة في استقصاء عن النوم المريح لصالح شركة سيمون هورن وهي شركة متخصصة في صناعة الأسرة الفخمة .

ممشى الكلب

وهي وظيفة تكون من أجل أخذ الكلاب كل يوم من أجل التنزه , وهذه من إحدى أغرب الوظائف المنتشرة في الولايات المتحدة ، ومن يمارس تلك الوظيفة يستمتع بها , لان لا عليه سوى إخذ عدد من الكلاب يوميا للتنزه إما للمشى معا أو الجري معا وسط الحدائق .

متذوق الحلوى

كل المطلوب في هذه الوظيفة هو الجلوس على مكتبك لتوضع أمامك الحلوى لتذوق طعمها طوال اليوم ، وتعتبر هذه الوظيفة من أرب وظائف العالم في عالم الأحلام .

متذوق المشويات

وهي وظيفة تناول المشويات من المطاعم المختلفة كل أسبوع ، حيث استقال دانيال فون من عمله اليومي كمهندس معماري ليصبح متذوقا وناقد مشويات في مجلة تكساس الأمريكية الشهرية ، يبدو أن وظيفة دانيال حلم بالنسبة للكثير ولكن يمكن تخيل كم السعرات الحرارية التي يكتسبها لأداء عمله .

متجول دراجة جوجل

قامت شركة جوجل بتعيين مجموعة من الأشخاص , ليقوموا بعمل جولات في الأماكن الاثرية والسياحية بفرنسا بدرجاتهم لتصوير الأماكن التى لا تستطيع السيارات الوصول إليها ، وذلك لكي يتم وضعها في برنامج Google maps .

مجربوا مستحضرات التجميل

يمكن الاستفادة من خدمات شركات مستحضرات التجميل لاختبار الكريمات والمواد الخاصة بعالم التجميل مثل منظفات البشرة وشفرات الحلاقة ، ويكسب ممارسي هذه المهنة نحو 25 دولار للساعة .

البكاء في المآتم

يحب الأثرياء إضفاء الدراما في تايوان على المآتم ، وجعلها تبدو أكثر حزنا ، لذلك يلجأون لـ استئجار مشيعين محترفين ، وظيفتهم الندب والبكاء في المآتم لإظهار الحزن .

شم الابط

صاحب هذه الوظيفة يقوم بشم إبط المتطوعين طوال اليوم للتأكد واختبار من مدى فاعلية مزيلات العرق ، وهي من أغرب الوظائف ومقززه بعض الشئ .

مختبر لعبة World of warcraft

وهي لعبة إلكترونية مشهورة , ولكن متطلبات هذه الوظيفة صعبة قليلا حيث يكون فيها المهمة هي تجميع 200 قطعة من الذهب في الساعة من أجل الوصول للمرحلة رقم 80 خلال أسبوعين حتى تصبح جدير لنيل العمل بهذه الوظيفة .

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...