أغرب الأماكن على وجه الأرض .. لن تصدق أنها موجودة

أغرب الأماكن على وجه الأرض .. لن تصدق أنها موجودة  ، في اعتقادنا أن أكثر الصور ذهول وغرابة هي هذه التي تلتقطها وكالة ناسا الفضائية حيث الكواكب الأخرى غير الكرة الأرضية والمريخ والزهرة وعطارد، ولكن بالحقيقة يبقى على كوكبنا الأرض مناظر طبيعية وعجيبة تجعلك أكثر ذهول وغرابة، قد تعتقد أنها من عالم الخيال!.

أغرب الأماكن على وجه الأرض .. لن تصدق أنها موجودة :-

إن كوكب الارض يمتلئ بالمناظر المذهلة و المدهشة و العجيبة و اليكم الأماكن الأكثر تعجب و غرابة:

1_ جزيرة سقطرى في اليمن :-

تعتبر جزيرة سقطرى في اليمن من أضخم الجزر العربية اليمنية، والتي تقع جنوب شبه الجزيرة العربية  حيث اعتقد بعض من العلماء أنها انفصلت عن قارة أفريقيا من ملايين الأعوام وتتضمن تلك الجزيرة العجيبة على زيادة عن 700 نوع من الحيوانات والنباتات النادرة.

2_ سالار دي يوني في بوليفيا :-

تعد من أجمل المدن على وجه الأرض ،حيث تحتوى على أضخم مسطح مائي يعكس على سطحه نقاء السماء وصفاءها، فإذا ذهبت يوما الى هذا المكان الساحر سوف يبدو لك كأنه حلم حيث يحتوي المكان على أكبر صحراء ملح في العالم.

3_ بحيرة كليلوك في كندا :-

تتبخر مياه بحيرة كليلوك بارتفاع درجة الحرارة وتعمل مجموعة على شكل دوائر وذلك لاحتواء هذه البحيرة على الكثير من المعادن بأعلى تركيز المغنيسيوم والفوسفات والكبريت وغيرها من المعادن و تعتبر هذه البحيرة منتجع علاجيا منذ أقدم العصور .

4_ الوديان الجافة فى انتكارتيكا :-

يشعرك هذا المكان وكأنك على كوكب آخر، حيث تجد نفسك تعيش في مكان مليء بالجليد، ويوجد تحت الثلج مياه شديدة الملوحة، كما تقطن في مكان الوديان الجافة كائنات لا نعرف عنها إلا الضئيل من المعلومات، ويقوم الباحثون من كل مناطق العالم بدراستها.

5_ ريو تينتو في اسبانيا :-

و هي منطقة مليئة بالمناجم التي انتشرت بشكل كبير منذ سنوات عديدة فى هذا المكان، لدرجة أنها قد ابتلعت المنطقة كلها، و سميت المنطقة ريوتينتو على اسم نهر ريوتينتو الذي يتميز بلونه الأحمر لاحتوائه على المعادن الكثيرة.

ويمكنكم الآن معرفة الكثير عن عجائب وغرائب كوكبنا من خلال موقعنا كل يوم.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...