خبيرة تغذية تعلن عن أسهل طرق تخسيس منطقة البطن


ورد أنه قد أعلنت خبيرة تغذية عن أسهل طرق تخسيس منطقة البطن التي يمكن أن تحلم بها كل فتاة، حيث تتمنى الفتيات دائما أن تحصل على جسم رشيق و مشدود، و لكن هناك من تبحث عن أفضل طرق تخسيس بعض المناطق المعينة من الجسم وبالأخص تخسيس منطقة البطن.

وقد ذكرة أن ذلك يحدث لكثرة تراكم الدهون بها خصوصا بعد فترة الحمل والرضاعة، حيث يمتلئ الجسم بالترهلات ويصبح غير متناسق وهذا يقف حائل فى تحقيق حلم كل سيدة تبحث عن الرشاقة.

خسارة الدهون فى منطقة البطن:

لا يوجد نظام غذائي محدد يستهدف خسارة الدهون في منطقة البطن وخاصة الدهون المتراكمة فيها بشكل معين، إلا أن خسارة الوزن عن طريق أغذية متوازنة وايضا متنوعة بالإضافة إلى أنها أغذية صحية مخصصة لخسارة الدهون المتراكمة فى الجسم، يعد له تأثير قوي فى هذه العملية.

اقرأ ايضاً:

تشمل النصائح التي قد قدمتها خبيرة التغذية، سالي فؤاد، عن كيفية تخسيس منطقة البطن بالطريقة الصحيحة، ايضا دهون منطقة البطن والخصر ، حيث أكدت على إن مشكلة الدهون فى منطقة البطن لا تقتصر على من يعانون من الوزن الزائد فقط إنما هي مشكلة يعانى منها النحيفات ايضا، ويرجع ذلك إلى نوعية الطعام الذى نتناوله يوميا.

كما أشارت خبيرة التغذية ايضا إلى أن عدم ممارسة الرياضة بشكل دائم ومستمر بالإضافة إلى قلة الحركة، يعتبروا من العوامل الأساسية لتراكم الدهون فى منطقة البطن مما يؤدى الى الترهلات، و من ثم ظهور الجسم بشكل غير متناسق وغير لائق وكذلك لا يقتصر على النساء فقط ايضا معظم الرجال يعانون من نفس المشكلة الصعبة.

تخسيس منطقة البطن

نصائح من أجل تخسيس منطقة البطن

  • يوميا وقبل النوم بساعة تقريبا تناول كوب من الزبادي معصور عليه ليمون ويفضل زبادي خالي الدسم.
  • يوميا وبعد الانتهاء وجبة الغداء بنصف ساعة تناول كوب من الشاي ويفضل الشاي الأخضر المحلى بسكر دايت.
  • الاستمرار بشكل يومي على تمرين عضلة البطن وذلك بشفط البطن للداخل فى اثناء الوقوف او المشي او الجلوس لمدة لا تقل عن 10-20 ثانية ويعتبر من أسهل تمارين خسارة الدهون في منطقة البطن ويكرر التمرين إلى خمس مرات خلال اليوم.
  • الاستمرار والمداومة اليومية على تمارين ازالة الدهون المتراكمة في البطن، والتي تعمل على شد تلك المنطقة، وايضا تعمل هذه التمارين على تقوية عضلات البطن وزيادة مرونتها.

ولمعرفة كل ما هو جديد في عالم الصحة والجمال يرجى زيارة موقعنا كل يوم.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...