أسرع رجيم للعروس قبل الزفاف

يوم الزفاف هذا اليوم الذي تنتظره وتحلم به كل فتاه، لذا سوف نقدم لكي في هذا المقال أسرع رجيم للعروس، حتى تتألقي يوم زفافك بدون أي مشاكل، حيث تتفاجأ العروس أحياناَ بزيادة وزنها قبل ميعاد العرس مما يصيبها بالتوتر لكننا هنا سنقدم لكي بعض النصائح التي سوف تساعدك في التخلص من هذا الوزن الزائد

أسرع رجيم للعروس

لكي تستطيعي البدء بسرعة في أسرع رجيم للعروس عليكي في البداية مراجعة عاداتك الغذائية، ومن ثم تعرفي علي كل الأخطاء الغذائية التي تقعين بها يومياَ مثل:

  • عدم الانتظام في تناول الوجبات: وذلك لأن عدم الانتظام في تناول الطعام يقلل من حدة الحرق للسعرات الحرارية، كما انه يتسبب على المدى الطويل في زيادة الوزن.
  • الإكثار من تناول الزيوت والسمنة: وذلك لأن المقليات تحتوي علي نسبة كبيرة من السعرات، حيث تحتوي ملعقة الزيت النباتي الواحدة على 120 سعر حراري، لذا عليكي التقليل من تناول الصلصات التي تحتوي على نسبة كبيرة من الزيوت.

رجيم صحي للعروسة

لعمل رجيم صحي للعروسة يجب الحرص إلي جانب ما ذكرناه سابقاَ علي الإكثار من تناول الخضروات وخاصة الورقية منها التي تتميز بألوانها الداكنة، والفاكهة التي تحتوي علي ألياف، حيث تساعد بشكل كبير على تخفيض النسيج الشحمي الزائد.

اقرأ ايضاً:

كما تعمل الألياف علي التأخير في تفريغ المعدة إلى جانب تعزيز الشعور بالشبع، على عكس المأكولات النشوية، التي يمتصها الجسم بشكل سريع ثم يقوم بتخزينها في منطقة الأفخاذ والأرداف، ولهذا نقدم لكم اليوم رجيم صحي للعروسة.

رجيم قبل الزواج بشهر

سنقدم لكي هنا نظام رجيم قبل الزواج بشهر، وسوف تستمرين عليه للحصول علي النتيجة التي تحلمين بها، مع الحرص علي التنويع وعدم تثبيت نفس الصنف يومياَ:

الإفطار: ربع رغيف من العيش الأسمر أو شريحة واحده توست + كوب زبادي أو بيضة أو قطعة من الجبن أو كوب من اللبن أو 3 ملاعق فول لكن بدون زيت.

الغذاء: طبق خضار مسلوق+ 3 ملاعق من الأرز+ سلطة+ 4/1 دجاجة أو 2 شريحة من اللحم أو 2 سمكة مشوية.

العشاء: ويكون عبارة عن زبادي أو بيض أو نصف علبة من التونة.

و بإتباع هذا النظام الصحي سوف تتمتعين بقوام جميل في يوم زفافك.

ولمعرفة كل ما هو جديد في عالم الصحة والجمال يرجى زيارة موقعنا كل يوم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه