أدعية رمضان: دعاء اليوم العاشر من رمضان

اليوم سوف نقدم لكم اليوم أدعية رمضان: دعاء اليوم العاشر من رمضان حيث يبحث البعض عن دعاء اليوم العاشر من رمضان حيث أن هذا الشهر الكريم من الأشهر المباركة التي يتقرب فيه كل مسلم من الله سبحانه وتعالى من أجل التوبة من ذنوبه حيث يتقبل الله سبحانه وتعالى في شهر رمضان أعمال عبادة ودعائهم بأجر مضاعف.

دعاء اليوم العاشر من رمضان :-

دعاء اليوم العاشر من رمضان
دعاء اليوم العاشر من رمضان

كل يوم من أيام رمضان هو يوم مبارك وفي كل يوم دعاء معين واليوم دعاء اليوم العاشر من رمضان حيث أنه اليوم أخر يوم في أيام الرحمة وسوف تبدأ أيام المغفرة، دائمًا يترجى العبد الله سبحانه وتعالى أن يرحمه لأن رحمة الله وسعت كل شيء.

نص دعاء اليوم العاشر من شهر رمضان :-

اقرأ ايضاً:

فضل ليلة القدر

اليوم هو دعاء اليوم العاشر من رمضان، “اللهم اجعلني فيه من المتوكلين عليك واجعلني فيه من الفائزين لديك واجعلني فيه من المقربين إليك بإحسانك يا غاية الطالبين”.

فضل دعاء اليوم العاشر من رمضان :-

فضل دعاء اليوم العاشر من رمضان من الأدعية التي لها ثواب كبير في شهر رمضان حيث “مَنْ دَعَا بِهِ اسْتَغْفَرَ لَهُ كُلُّ شَيء”، من دعا بهذا الدعاء نال عظيم الثواب والأجر.

أدعية رمضان المستحبة خلال الشهر الكريم :-

أدعية رمضان المستحبة
أدعية رمضان المستحبة
  • اللّهم إنّا نسألك باسمك العظيم الأعظم الذي إذا دُعيت به أجبت، وإذا سُئلت به أعطيت، وبأسمائك الحُسنى كلّها ما علمنا منها وما لم نعلم، أن تستجيب لنا دعواتنا وتُحقّق رغباتنا، وتقضي حوائجنا وتفرج كروبنا، وتغفر ذنوبنا، وتستر عُـيـوبنا، وتتوب علينا، وتعافينا، وتعفو عنا، وتصلح أهلنا، وذرّياتنان وأطل بعمرنا، وأحسن عاقبتنا، وارحمنا برحمتك الواسعة، رحمةً تغنينا بها عمّن سواك.
  • اللهم يا من أنزلت من سمائك مطراً، وأخرجت من أرضك شجراً، افتح باب رزقك وتوفيقك لأحبّتي، واجعل من نور وجهك الكريم مصباحاً، يضيء الدّرب لقارئ رسالتي، وبارك اللهم جمعته و سائر أيّامه.
  • اللهمَّ إنّي أستودعك قلبي فلا‌ تجعل فيه أحداً غيرك، وأستودعك لا‌ إله إلا‌ الله فلقِّني إياها عند الموت، وأستودعك نفسي فلا‌ تجعلني أخطو خطوة إلّا‌ في مَرضاتك، وأستودعك كل شيء رزقتني وأعطيتني فاحفظهُ لي من شر خلقك أجمعين، واغفر لي ولوالدي ولمن أحببت ولمن سكن قلبي، واخوتي يا من لا‌ تضيع عنده الودائع.
قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...