أخطر أنواع العناكب القاتلة على وجه الأرض


كلنا على علم أن العناكب من أكثر الأشياء التي من شأنها أن تدخل الرعب في قلوب الناس كما أن الكثير من الناس يفزع عند ذكر اسم العناكب السامة لكن هل تعلم أخطر أنواع العناكب القاتلة على وجه الأرض ؟ حيث تخيل فقط هذا المخلوق ذو الثمانية أرجل قد يثير الرعب في نفوس من يتخيله .

كما من المعروف أن العناكب تتنوع وتختلف من فصيلة إلى أخرى حيث يوجد منها حوالي أربعين ألف نوع وكل نوع يختلف عن الاخر كما انه يوجد انواع من العناكب قاتلة للإنسان حيث أنها تكون سامة جدا وتحتوي علي سم يستطيع ان يقتل الانسان في خلال لحظات صغيرة ومن المعروف أن العناكب من الممكن ان تكون متواجده في ي مكان سواء في الاراضي المفتوحة او في الحدائق .

أخطر أنواع العناكب القاتلة على وجه الأرض

العنكبوت المتشرد

يعتبر هذا العنكبوت من أخطر أنواع العناكب ويرجع ذلك إلى أن لدغته تسبب جرح مفتوح وقد يستغرق ذلك عدة أسابيع للشفاء كما انه عدواني وهذا العنكبوت من الشائع أن تجده في جميع أنحاء أوروبا .

 العنكبوت الجملي

حيث يعتبر من الأنواع العملاقة حيث يبلغ طوله خمسة عشر سنتمتر كما أن هذا العنكبوت من الممكن ان يتواجد في الصحراء بجميع أنحاء العالم كما أن هذا العنكبوت سريع جدا حيث يمكن أن تصل سرعته 10 ميل في الساعة كما أن لدغة هذا العنكبوت مؤلمة جدا ولكنها ليست سامة .

اقرأ ايضاً:

فحوصات ما قبل الزواج

العنكبوت الأصفر الكيسي

هو واحد من عائلة العنكبوت السامة يبلغ طوله 10 مم وله لون أصفر شاحب و يوجد في العديد من الأماكن أشهرها استراليا وكندا .

العنكبوت الرملي

يعتبر هذا العنكبوت اعجوبة و مخيف بالرغم من أنه أقل شهرة وينتشر كثيرا في الصحاري في المناطق الجنوبية من القارة الأفريقية

العنكبوت المهدب الزخرفي

هذا العنكبوت الذي يشكل رعب عند رؤيته حيث يمتلك شكل على عكس اشكال العناكب الأخرى فهو يمتلئ بالشعر الكبير ويذكر أن اللدغة الواحدة منه تسبب الآلام المبرحة والتشنج العضلي الشديد في بعض الحالات و تشنجات وآلام في الصدر . حقا لقد استحق أن يكون واحدا من أخطر أنواع العناكب على وجه الأرض

العناكب يمكنها أكل جميع البشر على وجه الأرض

تسأل الكثير من العلماء عن كمية الطعام التي تستهلكه العناكب سنويا وقد صدم العلماء من مقدار الطعام حيث قدر ما بين 400 و800 مليون طن من الفرائس مما يعني استهلاك 7 مليارات نسمة أي ما يقرب إلى حوالي 400 مليون طن من اللحوم والأسماك كل عام الامر الذي اثار الرعب حيث يقدر مجموع كتلة البشر البالغين على وجه الأرض بـ 287 مليون طن هذا يعني أنها تأكل ما يفوق مجموع كتلة البشر وأنها سوف تكون جائعة حتى لو أكلت كل البشر.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...